أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس طبيب العاشر بطل واقعة وكيل النيابة يشعل غضب الأطباء (صور)

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس طبيب العاشر بطل واقعة وكيل النيابة يشعل غضب الأطباء (صور)
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس طبيب العاشر بطل واقعة وكيل النيابة يشعل غضب الأطباء (صور)

حبس طبيب العاشر بطل واقعة وكيل النيابة يشعل غضب الأطباء (صور)

ثورة غضب اجتاحت الأطباء عقب حكم المحكمة، اليوم الأربعاء، على الطبيب المتهم بالامتناع عن الامتثال أمام النيابة العامة في واقعة مستشفى التأمين الصحي بالحبس، وعزله من الوظيفة.

ودشن الأطباء هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي للتضامن مع الطبيب منها هاشتاج "كلنا محمد حسن" تحدثوا خلاله عن أن ما فعله الطبيب ليست جريمة بل تصفية حسابات.

وكانت محكمة جنح العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار محمود منصور، قد أصدرت حكمها على الطبيب المتهم بالامتناع عن الامتثال أمام النيابة العامة في واقعة مستشفى التأمين الصحي بالحبس عام والعزل من الوظيفة وكفالة مالية قدرها 500 جنيه.

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه حال وجود "محمد.ح" الطبيب المتهم في النوبتجية بمستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان فوجئ بدخول وكيل النيابة وطلبه الاطلاع على تقارير طبية بشأن واقعة، وطلب منه الحضور فورًا لديوان النيابة لاستكمال التحقيق، إلا أن الأخير قوبل طلبه بالرفض معللاً ذلك بانشغاله في علاج حالات طارئة بقسم الاستقبال والانتظار لحين انتهاء النوبتجية.

وأدى ذلك إلى وقوع مشادة كلامية بينهما بعدها أُصدِر قرار ضبط وإحضار له وبعرضه على النيابة العامة أخلت سبيله بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيق وإحالته لمحاكمة عاجلة.

وكان محيط المحكمة شهد إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع جلسة محاكمة الطبيب بإشراف اللواء منصور لاشين، رئيس فرقة العاشر من رمضان ومعاونيه.

وتوافد منذ صباح اليوم العشرات من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة أطباء الشرقية على محكمة العاشر من رمضان وذلك لحضور جلسة المحاكمة العاجلة للطبيب حيث وفرت لهم النقابة وسائل مواصلات لنقلهم من جميع مراكز المحافظة ومدنها وذلك لدعم زميلهم وانصرفوا غاضبين عقب الحكم مباشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع ثلاثة عمال بالشرقية داخل بيارة صرف صحى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الشرطة تلاحق تاجر مخدرات بعد القبض على مساعده فى بولاق الدكرور