أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - شرين عبدالوهاب...من أضواء الشهرة إلى ساحات المحاكم موجز نيوز

الوفد -الحوادث - شرين عبدالوهاب...من أضواء الشهرة إلى ساحات المحاكم موجز نيوز
الوفد -الحوادث - شرين عبدالوهاب...من أضواء الشهرة إلى ساحات المحاكم موجز نيوز

[real_title] كتبت-مني طارق:

 

قضت اليوم الثلاثاء، محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب برئاسة المستشار على شرف الدين ، بقبول الاستئناف على حكم حبس المطربة شيرين عبد الوهاب، 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" فى إحدى حفلاتها بالخارج وفي الموضوع بعدم قبول الدعوى لرفعها بغير الطريق الذي رسمه القانون وألزمت المحكمة المدعي بالحق المدني بالمصاريف ودفع مبلغ 75 جنيها . 

 

نرصد خلال التقرير أهم محطات قطار المحاكمة بالقضية :

 

الثلاثاء 24 أبريل 2018:-

 

حجزت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب برئاسة المستشار على شرف، الاستئناف على حكم حبس المطربة شيرين عبد الوهاب، 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" فى إحدى حفلاتها بالخارج، لجلسة 8 مايو، للنطق بالحكم.

 

الثلاثاء 10 أبريل 2018


قررت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب تأجيل جلسة استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على الحكم بحبسها 6 أشهر،

والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" فى إحدى حفلاتها بالخارج، لجلسة 24 أبريل لتقديم شهادة من النيابة العامة توضح حكم محكمة جنح الشيخ زايد فى القضية رقم 8345 لسنة 2017.

 

 الجمعة 2 مارس 2018:-

 

حددت محكمة جنح مستأنف المقطم جلسة 10 أبريل المقبل، لنظر استئناف المطربة شيرين عبدالوهاب على حكم حبسها 6 أشهر ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، على خلفية تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول إن "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" في إحدى حفلاتها في الخارج.

 

الثلاثاء 27 فبراير 2018:-

 

عاقبت محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، وحضور أحمد سمير ممثل النيابة، وسكرتارية كرم جبر، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب، اليوم الثلاثاء، المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا".

 

الثلاثاء 30 يناير 2018:-

 

حجزت محكمة جنح المقطم المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب، أولى جلسات محاكمة المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة الإساءة لمصر والمعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا"، للنطق بالحكم فى جلسة 27 فبراير المقبل.

 

 

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017:-

 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجيلك بلهارسيا".

 

وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

 

وعبر متداولو الفيديو عن استيائهم من طريقة شيرين فى الرد على جمهورها، خاصة أنها فى دولة أخرى، كما أنها وجهت إساءة لبلدها ولنهر النيل.

 

وأكد مستخدمو فيس بوك، عن أن شيرين عبد الوهاب، تجاوزت الحدود فى ما تصف به نفسها بتلقائيتها، حيث دخلت فى مرحلة إهانة وطنها، كما طالبوا بضرورة محاسبة شيرين على هذا التصريح، لا سيما أنها تحمل صورة مصر فى حفلاتها الخارجية.

 

وفي نفس السياق، قررت نقابة الموسيقين، وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، في اتهاماها بالإساءة إلي مصر، في حفل غنائي اقيمت في لبنان، عقب طلب احد المعجبين منها ان يسمع اغنية مشربتش من نلها، فردت عليه بسخرية "يجيلك بلهارسيا".

 

كما احتوي قرار الإيقاف، عدم منح النجمة شيرين التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد