أخبار عاجلة
فضل لم يُعرض عليه أي منصب في النادي الأهلي -

حبس عاطل انتحل صفة إعلامي للنصب على مواطني الأميرية

حبس عاطل انتحل صفة إعلامي للنصب على مواطني الأميرية
حبس عاطل انتحل صفة إعلامي للنصب على مواطني الأميرية

حبس عاطل انتحل صفة إعلامي للنصب على مواطني الأميرية

قررت نيابة الأميرية حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين وانتحاله صفة إعلاميين وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم في السعودية خلال موسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل 6500 جنيه من كل شخص.

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغًا من صاحب معرض، مفاده قيام "السيد ع ا" 46 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين اخرهما "نصب"، والمحكوم عليه فى 22 حكم حبس جزئى "شيك، تبديد، نصب" بإجمالى حبس 11 سنة، و6 شهور، باستئجار السيارة رقم س ب ق 561 ماركة هيونداي من المعرض.

على الفور تم ضبطه أثناء استقلاله السيارة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمه وصورته، منسوب صدورهم (للنقابة العامة للصحافة والإعلام، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجريدة ذهبان الدولية، وجريدة المجد الدولية، ومركز الإسعاف) وجميعهم "مزورين"، و4 صور ضوئية لجوازات سفر بأسماء مختلفة، و2 هاتف محمول.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية، بموسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ 6500 جنية، من كل منهم.

كما أمكن التوصل لعدد اثنين من ضحاياه وباستدعائهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد ، مدير أمن ، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - اليوم.. استكمال محاكمة عيسى حياتو في استغلال بث بطولات كرة القدم موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الشرطة تلاحق تاجر مخدرات بعد القبض على مساعده فى بولاق الدكرور