شاهد.. آثار حريق مستشفى الصدر بالعباسية

شاهد.. آثار حريق مستشفى الصدر بالعباسية
شاهد.. آثار حريق مستشفى الصدر بالعباسية

شاهد.. آثار حريق مستشفى الصدر بالعباسية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق كبير شب داخل أحد المخازن التابعة لمستشفى الصدر بالعباسية دون إصابات.

ورصد "صدى البلد" الآثار الناجمة عن الأماكن التي تمت السيطرة عليها بالمخازن التابعة للمستشفى بينما تستمر القوات فى عمليات التبريد.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإخطار النيابة العامة التى كلفت رجال المعمل الجنائى بسرعة الانتقال للوقوف على سبب الحريق وتحديد حجم الخسائر.

وكان اللواء علاء عبدالظاهر مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية بالقاهرة تلقى إخطارًا صباح اليوم الأحد بنشوب حريق هائل بمخزن مستشفى الصدر بالعباسية على الفور تم توجيه 10 سيارات إطفاء وخزان وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة كرات اللهب قبل ان تصل إلى غرف المرضى. 

وتبين من المعاينة الأولية التى أشرف عليها اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة أن النيران التهمت عدداً من المحاليل الطبية الخاصة بالمرضى وعدد من الأسرة الجديدة وامتدت ألسنة النيران لتلتهم واجهة مبنى المستشفى فيما قامت إدارة المستشفى بنقل المرضى حتى الانتهاء من الحريق وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية