مزارع يقتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج من شاب بالإسماعيلية

مزارع يقتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج من شاب بالإسماعيلية
مزارع يقتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج من شاب بالإسماعيلية

مزارع يقتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج من شاب بالإسماعيلية

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية وضباط مباحث مركز القنطرة غرب، القبض على مزارع قتل ابنته لإرغامها على الزواج من شاب لا تريده.

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد إبراهيم صدقى مأمور مركز القنطرة غرب من المواطن "سليم.ع.س" 48 عاما مزارع مقيم أبوخليفة دائرة المركز بقتله ابنته "ياسمين" 17 عاما مقيمة ذات العنوان، عن طريق خنقها بطرحة بسبب مقابلتها لأحد الأشخاص الذي تريد الزواج منه وعدم زواجها من شاب اختاره لها والدها.

انتقل إلى مكان البلاغ العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، والرائد محمد سكر رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونوه النقباء مصطفى صيوح وأحمد عبدالناصر وأحمد عثمان ومحمود خليفة وعادل الرفاعى معاونو المباحث للفحص والمعاينة. وتبين لرجال المباحث أن الجثة مسجاة بأرضية غرفة نومها وترتدى كامل ملابسها ولا توجد ثمة أى إصابات ظاهرية بها.

وأشارت تحريات ضباط المباحث، إلى أن الفتاة على علاقة بأحد الشباب من جيرانها وأن والدها اعترض على هذا الشاب واختار لها شابا آخر وأرغمها على الزواج منه ولكنها رفضت وقبل وقوع الجريمة بعدة أيام علم والد الفتاة بأنها قابلته فقرر التخلص منها وقام بخنقها بطرحة أثناء نومها فى غرفتها.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الفتاة لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية