#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي اختطف سائقا وطلب فدية بالمنيا

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي اختطف سائقا وطلب فدية بالمنيا
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي اختطف سائقا وطلب فدية بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي اختطف سائقا وطلب فدية بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار بالفيوم

ضبطت أجهزة الأمن بالمنيا، تشكيلا عصابيا مكونا من 4 أشخاص قاموا باستدراج سائق تاكسي واقتادوه عنوة من مركز المنيا حتى ملوي جنوب المحافظة وطالبوا ذويه بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من "صلاح. ج"، باختطاف شقيقه منذ 14 أبريل الجاري وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهولين بمطالبته بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة مدير مباحث المديرية والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائى جنوب المنيا، وتم التوصل إلى الجناة وتبين قيام كل من "محمود، ف" 27 سنة سائق و"محمود.م."، 30 سنة سائق و"ماهر.س"، 35 سنه بائع و"زين العابدين.ن."، 33 سنة، سائق.

وتبين أن المتهمين قاموا باستدراج المجني عليه من مركز المنيا لتوصيلهم إلى مركز أبوقرقاص وفي تلك الأثناء طالبه أحد أفراد التشكيل بالتوقف في الطريق لقضاء حاجته في الوقت الذي كان ينتظره باقي أفراد التشكيل على الطريق بالدراجات النارية واقتادوه عنوة حتى مركز ملوي تحت تهديد السلاح.

وقاموا بمساومة شقيقه لدفع فدية مالية لإطلاق سراحه إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليهم وأطلقت سراح المجني عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية