#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 4 متهمين جدد في سحل شاب صفط اللبن وضبط وإحضار 3 هاربين

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 4 متهمين جدد في سحل شاب صفط اللبن وضبط وإحضار 3 هاربين
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 4 متهمين جدد في سحل شاب صفط اللبن وضبط وإحضار 3 هاربين

حبس 4 متهمين جدد في سحل شاب صفط اللبن وضبط وإحضار 3 هاربين

أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس 4 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بسحل وقتل الشاب "زين العابدين" بشارع الثلاجة بمنطقة صفط اللبن، وأمرت بضبط وإحضار 3 متهمين هاربين لاشتراكهم في الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث ألقي القبض على 3 متهمين يوم ارتكابهم الجريمة، ثم تم إجراء المزيد من التحري وفحص عدد من مقاطع الفيديو التي أظهرت هوية عدد من المتهمين الآخرين المشاركين في الجريمة فتم استصدار إذن من النيابة العامة وتحركت قوة من مباحث بولاق الدكرور تمكنت من إلقاء القبض على كل من حسن نجل المتهم الرئيسي ونجل شقيقته كريم. س. ع 23 سنة عامل وشقيقه محمود. غ. ع 37 سنة منجد وشقيقه الآخر خالد. غ 22 سنة منجد.


وعثر بحوزة المتهمين على سلاح أبيض "مطواة" وعصا معدنية اعترفوا باستخدامها في التعدي على المجني عليه وضربه بعد تجريده من ملابسه، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لإلقاء القبض على المتهمين الهاربين بعدما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبعض الأشخاص يحملون أسلحة نارية يطلقون منها أعيرة في الهواء لإرهاب الأهالي ومنعهم من الاقتراب وإنقاذ المجني عليه.

وواجهت النيابة المتهمين بمقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة والتي أظهرت لحظات سحل الشاب وقتله، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثته، لمعرفة سبب الوفاة.

تعود الواقعة لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب «زين العابدين» القتيل وأسرة الجناة بسبب خلافات بينهم، وحينها انتهت المشاجرة بإطلاق زين أعيرة نارية من فرد خرطوش أدت إلى إصابة فتاة من العائلة الأخرى.

كشفت التحريات الأمنية، أن المشاجرة التي نشبت في عام 2014، نتج عنها انفجار عين الفتاة التي أصيبت بطلق خرطوش، وانتهت المشاجرة باختفاء زين العابدين.

وعقب شهور من المشاجرة، كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية" فأصابتها صاعقة أدت إلى وفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالإصابة التي تعاني منها وعدم رؤيتها للأشياء بصورة جيدة، وبدأ يبحث عن "زين" للانتقام منه.

واستكملت التحريات أن المجني عليه عقب انتهاء المشاجرة بأيام ألقي القبض عليه في جريمة اتجار في مواد مخدرة وحكم عليه حينها، وظل حتى عام 2016، حين خرج من السجن وعلم ببحث أهل الفتاة عنه مرة أخرى بمنطقة بولاق الدكرور وظل مختفيا.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب منه لقائه على أحد مقاهي صفط اللبن، فحضر إليه في الثانية فجرا، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين منتظرينه بالأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأخذ المتهمون الآخرون في إطلاق وابل من الأعيرة النارية في السماء لإبعاد الأهالي عن إنقاذ المجني عليه.

وتبين من التحريات، أن الرجل و3 متهمين من أولاد شقيقته، قاما بسحل الشاب وتجريده من ملابسه ومن ثم سحله في الشارع، وطعنه عدة طعنات، وتقييده في توك توك واستكمال سحله.

وتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 أشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب وإصابته بعدة طعنات، وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة.

وجه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فرق مباحث إلى موقع البلاغ، حيث تم القبض على والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته، متهمين رئيسيين، وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش وكذلك مطواة، فيما هرب الباقون، وتم نقل الشاب إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية