#فيتو - #اخبار الحوادث - حلاق يعتدى على جواهرجى لسرقة 3 كيلو ذهب و60 ألف جنيه بالدقهلية

#فيتو - #اخبار الحوادث - حلاق يعتدى على جواهرجى لسرقة 3 كيلو ذهب و60 ألف جنيه بالدقهلية
#فيتو - #اخبار الحوادث - حلاق يعتدى على جواهرجى لسرقة 3 كيلو ذهب و60 ألف جنيه بالدقهلية

حلاق يعتدى على جواهرجى لسرقة 3 كيلو ذهب و60 ألف جنيه بالدقهلية

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الدقهلية، من ضبط حلاق تعدى على تاجر مصوغات ذهبية بدائرة مركز شرطة المنصورة وسرقة 3 كيلو جرامات مشغولات ذهبية ومبلغ مالى 60 ألف جنيه.

تلقى مركز شرطة المنصورة بالدقهلية إخطارا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول أسامة م.م،، تاجر مصوغات ذهبية بقرية نقطية بدائرة المركز، ومقيم بدائرة مركز شرطة نبروه، مصابا بجرح سطحى بفروة الرأس وآخر بالأنف.

وبسؤاله قرر بأنه حال حمله لحقيبة تحوى بعض المصوغات الذهبية ووقوفه أمام قرية "نقيطة" في انتظار استقلال إحدى سيارات الأجرة، فوجئ بنزع الحقيبة من يده وتلقيه ضربة بمؤخرة رأسه أسقطته على الأرض وبعد إفاقته لم يجد الحقيبة التي تحوى بداخلها (3 كيلو جرامات مشغولات ذهبية، ومبلغا ماليا 60 ألف جنيه).

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام؛ أن وراء ارتكاب الواقعة إبراهيم ع.إ، حلاق، ومقيم بقرية "نقيطة".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث عقد العزم وبيت النية على سرقة المجنى عليه والذي اعتاد الذهاب والعودة في ذات التوقيت على مدار أكثر من عشرين عامًا.

قام بتجهيز مطرقة حديدية وانتظر المجنى عليه حال توجهه خارج القرية لاستقلال إحدى سيارات الأجرة للتوجه لمحل إقامته، وفاجأه بضربة على رأسه من الخلف فسقط أرضًا فاقدًا الوعى وقام بسرقة الحقيبة من يده ولاذا بالفرار، وأضاف بتخلصه من المطرقة بإلقائها بأحد المجارى المائية، وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات والتي قد أخفاها بمسكنه وهى عبارة عن ( 2،726 كيلو جرام من المشغولات الذهبية، مبلغ مالى 60 ألف جنيه) وقرر قيامه بسداد بعض ديونه من المبلغ بنحو ( 5000 جنيه)، وبعرض المسروقات على المجنى عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب