#فيتو - #اخبار الحوادث - مشاهد جديدة للتمثيل بجثة شاب صفط اللبن (فيديو)

#فيتو - #اخبار الحوادث - مشاهد جديدة للتمثيل بجثة شاب صفط اللبن (فيديو)
#فيتو - #اخبار الحوادث - مشاهد جديدة للتمثيل بجثة شاب صفط اللبن (فيديو)

مشاهد جديدة للتمثيل بجثة شاب صفط اللبن (فيديو)

عودة حركة المرور لطبيعتها بعد رفع آثار حادث محور صفط اللبن (فيديو)

حصلت "فيتو" على فيديوهات جديدة لواقعة سحل وقتل شاب في شارع التلاجة بمنطقة صفط اللبن التابعة لقسم بولاق الدكرور بالجيزة.

ويظهر في الفيديو لقطات صادمة لتعذيب عدد من الأشخاص للمجني عليه زين، وسحله بعد تعريته وتجريده من ملابسه تماما، وسط زغاريد أطلقتها نساء من أسرة المتهمين، فرحا بالانتقام من المجني عليه بسبب خلافات سابقة منذ سنوات، وأثناء ضرب أحدهم للمجني عليه بقوة بواسطة الأسلحة البيضاء صرخ صوت أحد المتهمين: "الله أكبر عليك يا أسامة".

وكانت مباحث الجيزة تمكنت من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بقتل وسحل شاب بمنطقة صفط اللبن بدائرة قسم بولاق الدكرور.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى إشارة من شرطة النجدة، تفيد بحدوث مشاجرة ومصاب بدائرة القسم بين الطرف الأول "زين.أ.ع"، عاطل، ومصاب بجرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية بأماكن متفرقة وتم نقله للمستشفى، والطرف الثانى "صابر.م.ع" سائق، بحوزته بندقية خرطوش و12 طلقة، ونجل شقيقته "عز.أ" بحوزته فرد خرطوش، ونجل شقيقة الثانى "صلاح أ" حلاق، بحوزته سلاح أبيض "مطواة".

على الفور تمكن رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبطهما، وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة.

وبمواجهتهم اعترفوا بالاعتداء على المجنى عليه محدثين ما به من إصابات وتجريده من ملابسه انتقاما منه لسابقة قيامه بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل عرس، محدثا إصابة نجل وكريمة الثانى برش خرطوش أودي بحياة كريمته بعد نحو عام من الإصابة.

وعن تفاصيل الواقعة قال "هاني" أحد أقارب المجني عليه: إن 10 من البلطجية بحوزتهم أسلحة، اقتحموا فجر أمس الخميس، منزل "زين العابدين" فحاول الهرب منهم بالقفز من الطابق الثالث، ليجد 5 أفراد آخرين في انتظاره.

وأوضح أن المسلحين ربطوا يدي المجني عليه، وجردوه من ملابسه كاملة، وبدأوا في سحله، ثم ربطوا قدميه في "توك توك" تابع لهم، وبدأوا بسحله مجددا، مستخدمين كافة ألوان التعذيب، من تشريح بجسده ووجهه باستخدام الأسلحة البيضاء "سيف وسكاكين".

وتابع: "لم يكتفوا بسحله عاريا، وقاموا بفقء عينه بطريقة بشعة أمام المارة، من خلال استخدام سلاح أبيض "مطواة"، وظل المجني عليه يصرخ ويطلب الاستغاثة إلا أن خوف الأهالي من البلطجية وأسلحتهم منعتهم من إنقاذه".

وأضاف أن المجني عليه تم نقله إلى مستشفى قصر العيني، وأجرى عدة عمليات، لكن توفي مساء الخميس متأثرا بجراحه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد