#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط خادمتين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل بمدينة نصر

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط خادمتين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل بمدينة نصر
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط خادمتين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل بمدينة نصر

ضبط خادمتين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل بمدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن ، في القبض على خادمتين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل في مدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "نبيله محمد حنفي" 65 سنة، ربة منزل، تفيد بتضررها من خادمتيها (أمنية، ووالدتها أم محمود "وغير معلوم باقي بياناتهما") لقيام الأولى بتقديم كوب من الشاي لها، وعقب الانتهاء منه استغرقت في النوم وعند استيقاظها اكتشفت سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (عقد، 21 خاتما، 6 انسيال، بروش، 6 حلقان سلسلة) سلسلة فضة بدلاية، 2 هاتف محمول، و40 ألف جنيه من داخل مسكنها ولاذت بالفرار.

أمكن تحديد صحة اسم المشكو في حقهما وتبين أنهما "نعيمة إ"، وشهرتها "أم محمود" خادمة طرف المجنى عليها، و"أية إ" 19 سنة، خادمة طرف المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما كافة المشغولات الذهبية والفضية والهاتفين المحمولين ومبلغ مالي 38 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بأنها نظرا لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجنى عليها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية ثمينة خططت بالاشتراك مع المتهمة الأولى على سرقتها، وفى سبيل ذلك وضعت بعض الأقراص المنومة من العقار الدوائي الخاص بالمجني عليها بكوب الشاي وعقب استغراقها في النوم استوليا على المسروقات وانصرفا.

بمواجهة المتهمة الأولى بما جاء بأقوال المتهمة الثانية أيدتها واعترفا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليها تعرف على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكبتاه من حوادث أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد