الوفد -الحوادث - ننشر اعترافات عصابة السطو على شقة مخرجة تليفزيونية بالقاهرة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ننشر اعترافات عصابة السطو على شقة مخرجة تليفزيونية بالقاهرة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ننشر اعترافات عصابة السطو على شقة مخرجة تليفزيونية بالقاهرة موجز نيوز
ننشر اعترافات عصابة السطو على شقة مخرجة تليفزيونية بالقاهرة[real_title] متهمين

كتب - محمد التهامي:

قررت نيابة عابدين حبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بالسطو على شقة مخرجة تليفزيونية ، والتعدي عليها وسرقة مبلغ مالي من داخل الشقة الكائنة بدائرة قسم عابدين.

 

اعترف المتهم الاول "نجل حارس العقار"، بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "إسلام.م"، 22 سنة، بائع"سوابق" ، وأنه أقدم علي الواقعة لمروره بضائقة مالية، ولسابقة علمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها، وإقامتها بمفردها، اختمرت في ذهنه

سرقتها.

 

وقال المتهم إنه استعان بالمتهم الثاني، ودلفا للشقة بالقفز من سطح العقار إلى الشرفة، وتهديدها بسكين، وتقييدها وتعصيب عينيها بشال، والاستيلاء على المسروقات، وأرشد عن المبلغ المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، تهديد السلاح .

 

تعود تفاصيل تلك الواقعة الي ورود بلاغا لقسم شرطة عابدين ، من "س.ي."، 40 سنة، مخرجة تليفزيونية، بأنها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أثناء تواجدها بمسكنها، فوجئت بدخول شخصين ملثمين من الشرفة، قيداها ببنطال "استريتش" تحت تهديد السلاح، وتعصيب عينيها بشال وكاب، واستوليا على 8 آلاف جنيه من داخل دولاب غرفة النوم، ولاذا بالفرار.

 

وبإخطار اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أمر بسرعة كشف الواقعة وضبط مرتكبيها، وبجمع التحريات وتتبع كافة خيوط الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة ، تمكن ضباط المباحث من التوصل إلى مشاهدة "محمد.ف.ع"20 سنة، نجل حارس العقار، أثناء خروجه من العقار في وقت معاصر للواقعة وبصحبته شخص آخر، وأنهما وراء ارتكابها، وأمكن ضبط الأول في أحد الأكمنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية