أخبار عاجلة

العثور على جثة متحللة لشاب مجهول على «الصحراوي»

العثور على جثة متحللة لشاب مجهول على «الصحراوي»
العثور على جثة متحللة لشاب مجهول على «الصحراوي»

العثور على جثة متحللة لشاب مجهول على «الصحراوي»

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة متحللة وملقاة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتم نقلها للمستشفي وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة لرجل ملقاة بالطريق البطيء كيلو 40 طريق مصر اسكندرية الصحراوي دائرة مركز شرطة منشأة القناطر، انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات الاولية التي اجريت برئاسة العقيد حسام انور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن الجثة لرجل في حالة تحلل نظرا لالقاء الجثة بالصحراء منذ قرابة 4 أيام.

واشارت التحريات إلى أن الجثة لشخص مجهول لم يعثر بحوزته على أي أوراق لتحقيق الشخصية، وتبين انه اثناء مرور سائق بالطريق لاحظ وجودها، فأبلغ شرطة النجدة.

وشكل اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث بقيادة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر لفحص الواقعة وبيان ملابساتها وظروفها للكشف عن هوية المجني عليه والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - 50 شاهد عيان و10من سائقي التوك توك يكشفون غموض مذبحة المريوطية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد