أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس سائق تزعم عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس سائق تزعم عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس سائق تزعم عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

حبس سائق تزعم عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لتزعمه تشكيل عصابي لسرقة السيارات عن طريق انتحال صفة ضابط شرطة بطريق الإسكندرية الصحراوي.

كان العميد دكتور حسام أبوزيد، مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من "أ. ع" 35 سنة مدير عام شركة، يفيد بأنه أثناء سير "م. ح"، 46 سائق بالشركة، بالسيارة رقم "ع. ن. ب" 672 نقل، ماركة مرسيدس، الخاصة بالشركة عمله، والمحملة بكمية من حديد التسليح "وزنت 5 أطنان" من منطقة السادات، وفى طريقها إلى محافظة المنيا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، اعترض طريقه مجموعة من الأشخاص، منتحلين صفة رجال الشرطة، وأجبروه على الترجل من السيارة واستولوا عليها وفروا هاربين.

وأضاف أن السيارة مزودة بجهاز تتبع (GPS)، ومن خلال تتبعه للسيارة، تمكن من تحديد مكانها وضبطها حال مرورها أمام مصنع للسيارات بدائرة القسم، وبداخلها أحد المتهمين.

انتقل رجال المباحث، وتبين من تحريات النقيب محمد أبو بكر الزناتى، معاون مباحث القسم، بإشراف المقدم إيهاب الصعيدى، رئيس المباحث، أن المتهم المضبوط "أشرف" 48 سنة، سائق مقيم بزفتى، السابق اتهامه في 2 قضية؛ آخرهما 260214 لسنة 2012 زفتى "تبديد"، والمطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 986 لسنة 1997م زفتى "سرقة"، والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة" بالاشتراك مع "أحمد. ا"، و"فايز. ب"، و"علاء. م"، و"مصطفى. د"، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق، كما أمرت النيابة بضبط باقي المتهمين وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه