أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - "هرب منها".. فتاة تلجأ لمحكمة الأسرة لإثبات زواجها من رجل أعمال موجز نيوز

الوفد -الحوادث - "هرب منها".. فتاة تلجأ لمحكمة الأسرة لإثبات زواجها من رجل أعمال موجز نيوز
الوفد -الحوادث - "هرب منها".. فتاة تلجأ لمحكمة الأسرة لإثبات زواجها من رجل أعمال موجز نيوز
هرب منها.. فتاة تلجأ لمحكمة الأسرة لإثبات زواجها من رجل أعمال[real_title] محكمة الأسرة

كتبت - أمنية ابراهيم:

عاشت شابة حياة صعبة بعد طلاقها الأول بعد أن شعرت بالقهر في وحدتها فهربت صديقاتها وابتعدن عنها يوما بعد الآخر بعد نظرة اجتماعية سلبية لها كونها مطلقة، وبالصدفة التقت شاب مرموق في إحدى الحفلات العائلية تقربت منه وشعرت بالسعادة لوجودة فى حياتها تمنت أن يطلب يدها للزواج.

شهور مرت على الفتاة ولم يطلب منها الشاب الزواج فقررت أن تبتعد عنه عندما أقنعت نفسها أنها لن تتحمل ضغوطًا نفسيه أكثر من التي عاشتها.

وبالفعل بدأت الشابة فى الاختفاء ففوجئت به يطلب يدها للزواج ويؤكد لها أنه يعشقها منذ أن وقعت عيونه

عليها لكنه كان خائفا من مصارحتها بشعوره فتبتعد عنه.

كان من أسعد لحظات حياتها وهى تسمع الكلمات الرقيقة من الشاب فأكدت أنها ستحدد له موعد مع أسرتها لكنها فوجئت بصمته الذى أصابها بالريبة والقلق، ليؤكد لها أن ظروفه الحالية تمنعه من إعلان زواجه وطالبها بالزواج عرفيًا لفترة قصيرة.

 وافقت الفتاة على الزواج عرفيًا من الشاب للهروب من لقب مطلقه وعاشت معه شهور فى سعادة لكنها كانت دائما قلقة خاصة بسبب نظرات جيرانها لها لترددها عليه من الحين للآخر.

قررت الفتاة الخروج عن صمتها والتحدث معه لإعلان زواجهما خاصه وأنهما يعيشان فى تفاهم وهدوء.

استمع الشاب لمطلب الفتاة وأكد لها أنه سيحقق لها حلمها فى أقرب فرصة، لكن لم يمر سوى اسبوع ثم اختفى نهائيا لتبحث عنه كثيرا لكنها اكتشفت زواجها من شخص لا تعلم عنه شئ وألقت بنفسها فى أحضان رجل غريب.

شاءت الأقدار أن تلتقي الفتاة أحد أصدقاء الشاب، ليخبرها أن زوجها تزوج من فتاة أخرى وأخبرها بمحل إقامته الجديد حينها شعرت بأن الدماء تغلى فى عروقها، وقررت التأكد من صحه كلام صديقه فتوجهت إلى عنوان زوجها لتجده فى أحضان امرأة أخرى فقررت رفع دعوى قضائية عليه لإثبات زواجها منه مستدلة بشهادة الشهود وجيرانها وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بمدينه نصر تنتظر الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه