أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بالصور - تشيع ضحايا طريق سوهاج الصحراوي موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بالصور - تشيع ضحايا طريق سوهاج الصحراوي موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بالصور - تشيع ضحايا حادث تصادم طريق سوهاج الصحراوي موجز نيوز
بالصور - تشيع ضحايا حادث تصادم طريق سوهاج الصحراوي

[real_title] الأقصر –  منى عبده :

شيعت قرى مركز إسنا، جنوبى الأقصر، جنازات 19 شخصًا من ابنائها الذين لقوا مصرعهم في حادث التصادم المروع، الذى وقع في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، بطريق سوهاج الصحراوي الشرقي، وأسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة اثنين آخرين.

حيث ودعت قرية النمسا، خمسة من أبناء اسرة واحدة كانوا قد لقوا مصرعهم فى الحادث، فيما شهدت قرى الدقيرة والدير والقرايا والمساوية والعضايمة مواكب جنائزية حاشدة لتشييع جثامين ابناء تلك القرى.

وكان قرى مركز اسنا قد اكتست بالسواد، بعد سماع المواطنين لخبر مصرع 19 من ابنائها الذين

كانوا قادمين من فى أتوبيس اصطدم بسيارة نقل.

حيث تجمع الآلاف على مداخل القرى، فى انتظار جثامين الضحايا طوال ليل الأربعاء ونهار الخميس، وكان من بين المتوفين، فاطمة عبدالرحيم النوبي، وصباح عبدالرحيم النوبي، والطفلة وردة عبدالله الحمادي، وفاطمة عبدالرزاق مغازي، وجعفر أحمد محمد سائق السيارة، وفراج محسب عبدالرازق، ودياب محمود دياب وابنته، ومحمد طه محمد طه، وأحمد حسن، وزينب أحمد موسي ، وملك صابر محمد علي، وأحمد عبداللطيف أحمد، وعبدالفراج رزق إبراهيم.

وكان اللواء حسن محمود، نائب مدير أمن سوهاج،قد تلقى إخطارًا بالحادث من العميد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة المرور بالمحافظة.

وأمر اللواء حسن محمود، بدفع سيارات الإسعاف وقوات من الحماية المدنية لموقع الحادث، واستخراج المتوفين والمصابين.

وتبين من معاينة اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وقوع بين السيارة رقم "ص.ق.ج" 6319، محافظة الأقصر والسيارة ق م ص 476 بالمقطورة "ص.أ.ج" 276 ، والتي فر قائدها هاربًا.

كما تبين أن الحادث وقع إثر انفجار الإطار الخلفى الأيمن بالأتوبيس المنكوب، مما أدى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابه على الجانب الأيمن وزحفه على الأسفلت حتى اصطدم بسيارة نقل قادمة فى الاتجاه المقابل ونتج عن الحادث وفاة 19 شخصًا بينهم 5 أطفال وإصابة 3 آخرين

الأقصر

الأقصر

الأقصر

الأقصر

الأقصر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد