أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - الأزهري: أدعو مؤسسات الدولة لتخصيص يوم للاحتفال بالطفل أسوة بالداخلية

#فيتو - #اخبار الحوادث - الأزهري: أدعو مؤسسات الدولة لتخصيص يوم للاحتفال بالطفل أسوة بالداخلية
#فيتو - #اخبار الحوادث - الأزهري: أدعو مؤسسات الدولة لتخصيص يوم للاحتفال بالطفل أسوة بالداخلية

الأزهري: أدعو مؤسسات الدولة لتخصيص يوم للاحتفال بالطفل أسوة بالداخلية

دعا الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية؛ مؤسسات الدولة كافة بأن تحذوا حذو وزارة الداخلية في تنظيم الفاعليات للأطفال على مستوى الجمهورية، وتخصص يوم للطفل المصرى حتى يقضى يوم في السعادة وفرح وترفية، ويعود في النهاية بالتلاحم ومد جسور التواصل وتدعيم الروابط مع كافة مؤسسات الدولة وينعكس بالإيجاب في المستقبل.

وفى سياق متصل أكد اللواء هشام يحيى مدير كلية الشرطة، على هامش احتفال وزارة الداخلية بيوم اليتيم «كل عام نحتفل بيوم اليتيم، ومن أفضل الأيام التي ننتظرها كل عام، موضحًا بان الاحتفال يحمل رسالة للأطفال بأنهم ليسوا وحدهم وأننا جميعًا معهم».

من جانبهم أكد الأطفال، على فرحتهم بالمشاركة باحتفال وزارة الداخلية والاهتمام بهم ورعايتهم، وإدخال الفرحة في نفوسهم وتوزيع الهدايا عليهم.

كانت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعي "حقوق الإنسان" و"الإعلام والعلاقات"، نظمت، احتفالها السنوي بيوم اليتيم صباح يوم الأربعاء، تحت رعاية اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

حضر الحفل ما يقرب من 700 طفل وطفلة لـ8 دور من دور الأيتام بالقاهرة الكبرى حيث كان في استقبالهم اللواء دكتور أحمد عادل العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء هشام يحيى ناصر مدير كلية الشرطة، واللواء صبري الجمال مدير الإدارة العامة للتواصل المجتمعي بقطاع حقوق الإنسان وعدد من قادة وضباط وضابطات الأكاديمية وقطاع حقوق الإنسان ومجموعة من طلبة كلية الشرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع طفلة وإصابة سيدة في انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر