أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
رجال مباحث التموين بسوهاج يضبطون 52 قضية متنوعة -

#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: بدء تحصيل رسوم القرعة لموسم الحج

#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: بدء تحصيل رسوم القرعة لموسم الحج
#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: بدء تحصيل رسوم القرعة لموسم الحج

الداخلية: بدء تحصيل رسوم القرعة لموسم الحج

«الداخلية» تضبط 62 قضية مخدرات وتنفذ 26 ألف حكم قضائي

تبدأ وزارة الداخلية، فتح باب سداد تكاليف حج القرعة لهذا العام، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 3/ 4/ 2018 حتى يوم الخميس الموافق 19/ 4/ 2018.

وصرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أنه سيتم سداد الرسوم بكافة فروع البنوك الوطنية (البنك الأهلي المصري، بنك ، بنك مصر) على مستوى محافظات الجمهورية.

وتقدر قيمة تكاليف حج القرعة (56،100 جنيه "ستة وخمسون ألف ومائة جنيه") إضافة إلى قيمة تذكرة الطيران (11،900 جنيه "أحد عشر ألف وتسعمائة جنيه")، بإجمالى مبلغ (68،000 جنيه "ثمانية وستون ألف جنيه")، بالإضافة إلى مبلغ (9740 جنيها "تسعة آلاف وسبعمائة وأربعون جنيهًا ") ما يعادل مبلغ (2000 ريـال سعودى) لمن سبق له أداء الفريضة خلال الأعوام الخمسة السابقة، وذلك وفقًا لتعليمات السلطات السعودية في هذا الشأن.

وسيقوم الفائز بفرصة الحج عقب سداد القيمة، بتسليم صورة إيصال السداد إلى المركز أو القسم التابع له، ويعتبر عدم سداد التكاليف المشار إليها في الموعد المحدد بمثابة تنازل من الفائز عن فرصة الحج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجال مباحث التموين بسوهاج يضبطون 52 قضية متنوعة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد