أخبار عاجلة
ضبط 529 مخالفة مرورية في مرسى مطروح -

الوفد -الحوادث - حبيبى الندل..شاب يهدد اسرة حبيبتة بصورها معه بعد رفضهم زواجه منها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبيبى الندل..شاب يهدد اسرة حبيبتة بصورها معه بعد رفضهم زواجه منها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبيبى الندل..شاب يهدد اسرة حبيبتة بصورها معه بعد رفضهم زواجه منها موجز نيوز
حبيبى الندل..شاب يهدد اسرة حبيبتة بصورها معه بعد رفضهم زواجه منها

[real_title]  

كتب محمد التهامي:-

 

لجأء شابا لحيلة شيطانية لكي يجبر اهل محبوبته علي الرضوخ والموافقة علي الارتباط بنجلتهم ، بعد ان تقدم لخطبتها ورفضوه ، فقام العاشق الولهان بارسال صور محبوبته لخالها علي امل منه بأن فعلته ستكون مجرد ورقة ضغط عليهم ، ولكنها كانت بمثابة مؤلمة له .

 

دق رنة هاتف ''شريف'' خال المحبوبة ، بادرت يده لمعرفة مفاد الرنة واذا به يصاب بالصدمة المدوية بعدما وجد مضمون الرسالة عبارة عن صور لنجلة شقيقته ، ظل يحدق النظر مرارا وتكرارا غير مصدق لعيناه ، كانت الصور مزوده بكلمات تهديدية ''هتجوزني بنتكم ولا افضحكم وانشر صورها علي النت ''، تيقن الخال المكلوم أن هذه الصور مرسلة من طرف شاب يدعي محمد كان قد تقدم لخطبة نجلة شقيقته وتم رفضه.

 

استشاط الخال غضبا وغلي الدم في عروقه ، وظل يفكر في

طريقة ينتقم فيها بالعاشق محمد ، الي ان لجاء الي خيلة وقام باستدراجه بحجة انهم موافقين علي طلبه في الارتباط بنحلة شقيقته .

 

اتفق معه علي ميعاد للقدوم اليهم لاتمام خطبته من ابنتهم ،فرح العاشق وكاد ان يطير من السعادة ارتدي أفضل ما عنده من الملابس وتطيب بروائح العطور الفاخرة ، وانطلق الي المكان المتفق عليه . الي ان وقع في الفخ ، وما أن وصل العاشق الي المنزل استقبله الخال بابتسامة شريرة تحمل كافة معاني الكراهية ، وما أن دبت قدمه داخل اروقة الشقة انهال عليه الخال الضرب بمعاونة آخرين من اقاربهم ، ولقنوه علقة سخنه ، واستكملوا حفلة الانتقام بتجريده من ملابسه وتصويره عاريا واجبروه علي التوقيع

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

علي ايصالات امانة بقصد الانتقام منه فيما فعله محذرينه بالابتعاد تماما عن ابنتهم.

 

وبعد انتهاء حفلة التعذبب والانتقام قاموا بطرده ،لم يجد المجني عليه امامه سبيلا يسنجد به مما حدث له سوي التوجه الي مباحث قسم شرطة النزهة وحرر محمد صاخب ال25 عاما بلاغا ، بتضرره من "شريف ح ع" 54 سنة الذي قام باستدراجه لمسكنه وتصويره عاريا وإكراهه على توقيع إيصال أمانة.

 

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بسابقة تقدم المبلغ لخطبة ابنة شقيقته، وتم رفضه وإرسال بعض الصور الخاصة بابنة شقيقته له بقصد إجباره على الموافقة على خطبتها، ما أثار حفيظته، فاتصل بالمجنى عليه وأوهمه بالموافقه على الخطبة، وتمكن من استدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة.

 

كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ، ويحوى صورا لابنة شقيقة المتهم، كما أمكن ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، ويحوى صورا مخلة للمبلغ، وإيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه ممهور بتوقيع المجنى عليه. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد