أخبار عاجلة
10/10.. وبداية الطريق -

الوفد -الحوادث - ضبط مستريح جديد استولى على 3.9 مليون جنيه من المواطنين بالجيزة موجز نيوز

[real_title] ضبط مستريح جديد

كتب- محمد عبد الفتاح:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخص، لاستلائه على أموال عدد من المواطنين بدعوى توظيفها فى مجال توريد مواد البناء.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من "محمد.م" مقيم الإسماعيلية، وأربعة آخرين، بقيام "محمد. أ" شريك بشركة استثمار عقارى بمدينة

السادس من أكتوبر، مقيم بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت 3,940 مليون جنيه مصرى، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال توريد مواد البناء مقابل أرباح شهرية واستيلائه على تلك الأموال.

ومن خلال الفحص تبين صحة الواقعة، وتلقى المتهم مبالغ مالية من المبلغين بغرض استثمارها وتوظيفها والتزامه مع البعض منهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح، أو رد أصل المبالغ للشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة الدقى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخص وإصابة 13 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس