أخبار عاجلة
ضبط مواطن انتحل صفة ضابط بنيابة مرور أسيوط -
بيل: لم أتوقع لعب 3 نهائيات بدوري الأبطال -

#اليوم السابع - #حوادث - صور.. أمن سوهاج يكشف غموض واقعة السطو المسلح على سيارة شركة أدوية

صور.. أمن سوهاج يكشف غموض واقعة السطو المسلح على سيارة شركة أدوية


سوهاج - محمود مقبول

أكثر من 3 أسابيع مرت على واقعة قيام مجهولين بالسطو على سيارة أدوية على الطريق الصحراوى الغربى والاستيلاء منها على كميات من الحمولة، بالإضافة إلى بعض المبالغ المالية ناتج التحصيل، وذلك بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وقد اتعقد الجناة أنهم فى مأمن بعد مرور هذا الوقت الكبير على الحادث، وعدم التوصل إليهم، لكن رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج بصفة عامة ورجال مباحث مركز جرجا بصفة خاصة كان لهم رأى آخر، وقرروا التوصل للجناة من أجل الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أشرف نصحى يفيد بتقدم "إبراهيم. م. إ"، سائق، بشركة أدوية خاصة، و"أحمد. م. ع" محصل بنفس الشركة، بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين يستقلون سيارة نقل بإطلاق الرصاص عليهم ما أجبرهم على الوقوف واستولوا منهما على أدوية وأموال، وفروا هاربين.

 

وعلى الفور وبعرض البلاغ على اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ومرتكبيه، وتم تشكيل فريق البحث برئاسة العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أشرف البيلى رئيس فرع بحث الجنوب والرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث مركز شرطة جرجا والنقيب عزت سليمان معاون المباحث وتم وضع خطة بحث هادفة، كان من أهم بنودها متابعة المعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع عمل أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق تنشيط المصادر والمرشدين رصد الأماكن التى يمكن بيع فيها تلك الأدوية وفحص العاملين بالشركة والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

 

وتبين من التحريات طبقا لما أورده مقدمى البلاغ أنه أثناء عودتهم من أسوان بعد منتصف الليل بالطريق الصحراوى الغربى فوجئوا بسيارة ربع نقل بيج اللون وبها عدد من الأشخاص ملثمين وقاموا بإطلاق طلقة واحدة خرطوش بالزجاج الأمامى للسيارة التى يستقلونها مما أدى إلى وقوف قائد السيارة والنزول منها والفرار داخل المنطقة الجبلية، وقيامهم عقب ذلك بإنزال الثانى وتقيده والاستيلاء على ما بداخل السيارة من مبالغ مالية وأدوية.

 

وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة "إبراهيم. ا. ع"، 32 سنة، ويعمل سائقا، وتم ضبطه وبحوزته السيارة رقم "هـ. ا 7159" نقل بيضا اللون، وهى السيارة التى تم استخدامها فى ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 ومبلغ مالى 7400 جنيها من متحصلات عملية السرقة.

 

و"حسام. ح. ع. ع"، 38 سنة، سائق بنفس الشركة وضبط وبحوزته 74 علبة دواء شراب أويلكس من متحصلات السرقة، وتم ضبط "هانى. ا"، وشقيقه عبداللطيف 35 سنة، سائق، وبحوزتهما مبلغ 11 ألف جنيه، وهى من متحصلات السرقة، وتم ضبط "سالم. ف. ح"، 31 سنة، ميكانيكى، وبحوزته 2 هاتف محمول قام بشرائها بمبلغ 5000 جنيها.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

السطو المسلح على سيارة شركة أدوية
السطو المسلح على سيارة شركة أدوية

 

المتهمون الاربعة
المتهمون الاربعة

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اليوم.. استكمال محاكمة "مستريح الأرانب" المتهم بالنصب على المواطنين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الشرطة تلاحق تاجر مخدرات بعد القبض على مساعده فى بولاق الدكرور