#فيتو - #اخبار الحوادث - بدء إغلاق محور النصر جزئيا لاستكمال أعمال الرصف

#فيتو - #اخبار الحوادث - بدء إغلاق محور النصر جزئيا لاستكمال أعمال الرصف
#فيتو - #اخبار الحوادث - بدء إغلاق محور النصر جزئيا لاستكمال أعمال الرصف

بدء إغلاق محور النصر جزئيا لاستكمال أعمال الرصف

المرور تنصح سائقي المركبات باتخاذ محور النصر كبديل لصلاح سالم

بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، منذ قليل، إغلاق محور النصر في مدينة نصر جزئيًا لإجراء أعمال كشط ورصف.

قال مصدر أمني، إن مديرية الطرق والنقل، حصلت على تصريح بتنفيذ أعمال الرصف بداية من شارع النصر وشارع امتداد رمسيس وحتى بوابة جامعة الأزهر في اتجاه ميدان الشهيد هشام بركات بمدينة نصر، ما يستلزم إغلاقا جزئيا بالطريق في حارة مرورية وترك باقى الحارات لحركة السيارات.

وأضاف المصدر، إن الأعمال ستكون ليلا فقط من الساعة 12.30 ليلا وحتى الساعة 6 صباحا حتى الغد الأحد الجارى ووضعت الشركة المنفذة للأعمال المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة ومواجهة أية كثافات مرورية أثناء فترة الأعمال.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات اللازمة، ومنها وضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال وكذا لمواجهة الكثافات أثناء فترة العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية