#فيتو - #اخبار الحوادث - حجز عاطل بتهمة الشروع في قتل زوجة نجل عمه بأكتوبر

#فيتو - #اخبار الحوادث - حجز عاطل بتهمة الشروع في قتل زوجة نجل عمه بأكتوبر
#فيتو - #اخبار الحوادث - حجز عاطل بتهمة الشروع في قتل زوجة نجل عمه بأكتوبر

حجز عاطل بتهمة الشروع في قتل زوجة نجل عمه بأكتوبر

عاطل يعتدي على زوجة نجل عمه بسكين ويسرق 3 آلاف جنيه بأكتوبر

أمرت نيابة أكتوبر بحجز عاطل لاتهامه بالشروع في قتل زوجة نجل عمه بسلاح أبيض أثناء محاولتها منعه من سرقة مبلغ مالي من شقتها في أكتوبر، وذلك انتظارا للتحريات.

تلقى اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بإصابة سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثان، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى الشربيني رئيس مباحث أكتوبر ثان. 

وتبين من الفحص أن المصابة تدعى "أرض اليمن. ا" 27 سنة، ربة منزل، وأصيبت جروح قطعية بالقدمين وشرايين اليدين وطعنات وخزية بأنحاء متفرقة بالجسد وتم نقلها لمستشفى 6 أكتوبر ثم تحويلها لمستشفى الشيخ زايد العام.

وأفادت تحريات العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، أن المصابة اتهمت نجل عم زوجها "خالد. ع" 28 سنة، عاطل، بالتعدي عليها بـ"سكين" وإحداث إصابتها حيث حضر لمنزلها واستولى على مبلغ 3386 جنيها وفر هاربا وأثناء محاولتها التصدي له تعدى عليها بالضرب.

تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وبحوزته المبلغ المسروق، وسلاح الجريمة وأحاله اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي تواصل التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النائب أيمن محسب: الرئيس السيسى حذر مرارا وتكرارا من اتساع دائرة الحرب
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية