الوفد -الحوادث - عامل يذبح شقيقته في الشارع انتقاما لشرفه في المنيا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - عامل يذبح شقيقته في الشارع انتقاما لشرفه في المنيا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - عامل يذبح شقيقته في الشارع انتقاما لشرفه في المنيا موجز نيوز
عامل يذبح شقيقته في الشارع انتقاما لشرفه في المنيا[real_title] صورة ارشيفية

كتب-محمد حمدي

 

استغل العاطفة الزائدة وإقصاء العقل فأغراها بكلامه المعسول مثل أساليب ونهج الشيطان في الإغراء تحت ادعاء الحب الخادع  لتصبح فريسة سهلة في الاصطياد من أجل إقامة علاقة غير شرعية معها فبدأ في الخداع إلى أن أغواها فأصبحت لعبة في يده ووقعت فريسة لشهوته الجنسية فرسم لها بحورا من العاطفة المزيفة فانساقت وراء غرائزها وأحكمت عاطفتها وقصت عقلها  فسلمت له نفسها بدون أن تعي ما الذي تفعله بنفسها وما الذي تجنيه من جراء ذلك !!

 

 

أوقعت نفسها بنفسها في طريق الغواية فضربت بكل العادات والقيم التى تربت ونشأت عليها منذ الصغر في قريتها الصغيرة ذات العادات و التقاليد الطيبة، وكانت نهايتها مأساوية على يد شقيقها الذي قرر الانتقام من شرف العائلة وغسل

عاره بيده فارتكب جريمته وذبحها في الشارع أمام أعين الناس.

 

 كانت البداية عندما بدأ العاشق الولهان صاحب الـ22 عاما في التخطيط للدخول إلى قلب عشيقته بأن أوهمها بوقوعه في حبها من أول نظرة بعدما ألح عليها مرات عديدة في رؤيتها وطلب منها صورتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" الذي كان سببا في بداية العلاقة ومع مرور الوقت وتطور العلاقة استدرجها في محل إقامته في القاهرة وقضى معها شهرا في الحرام.

 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا للعقيد أحمد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الحيني، مأمور قسم شرطة سمالوط غرب، بقيام أحد الأشخاص بذبح شقيقته أمام المارة داخل قرية طحا الأعمدة بالمركز.

 

انتقل الرائد أحمد الصفطي، رئيس مباحث القسم على رأس قوة للقرية، وتبين قيام (محمود .ح . أ) 29 سنة، بائع متجول بذبح شقيقته (فاطمة) – 18 سنة، بدون عمل، عقب تغيبها عن منزلها شهر، والعودة معترفة بممارسة الجنس.

 

كشفت التحريات قيام الفتاة بالتعرف على شاب يبلغ من العمر 22 عاما، عاطل من مركز أسمنت بمحافظة المنوفية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الذي قام باستدراجها إلى القاهرة والبقاء معها لمدة شهر، قام خلالها بفض غشاء بكارتها، والتعهد بالزواج وعقب العودة للقرية والاعتراف لشقيقها بالأحداث، قام بذبحها أمام أهالي القرية.

 

تحرر المحضر رقم 1249 لسنة 2018 قسم شرطة غرب سمالوط، قرر المستشار أسامة عبد المنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له في الميعاد، وعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب