أخبار عاجلة
#اليوم السابع - #فديو - كواليس عدن فترة الحرب -

#اليوم السابع - #حوادث - قفص الاتهام ينتظر 4 متهمين بسرقة تاكسى ومساومة السائق بالقطامية

#اليوم السابع - #حوادث - قفص الاتهام ينتظر 4 متهمين بسرقة تاكسى ومساومة السائق بالقطامية
#اليوم السابع - #حوادث - قفص الاتهام ينتظر 4 متهمين بسرقة تاكسى ومساومة السائق بالقطامية

قفص الاتهام ينتظر 4 متهمين بسرقة تاكسى ومساومة السائق بالقطامية


كتب كريم صبحى

قررت نيابة الجديدة إحالة 4 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة سيارة أجرة "تاكسى" من قائدها بالإكراه ومساومته على إعادتها له مقابل دفع 20 ألف جنيه لهم.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث القطامية، بلاغا من "أحمد.خ.ع" 37 سنة، سائق تاكسى، أفاد فيه بأنه أثناء سيره بالسيارة قيادته رقم"ج و هـ 952 "تاكسى بشارع النصر بالمعادى، حيث استوقفه 4 أشخاص، وطلبوا توصيلهم إلى منطقة المصانع، وعقب وصولهم إلى أحد المدقات هددوه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزة أحدهم وأكرهوه على النزول واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وأشار الشاكى إلى أنه فى وقت لاحق اتصل به المجنى عليه وساوموه على إعادة السيارة مقابل 20 ألف جنيه، واتفق معهم على مقابلتهم بمنطقة الزرايب، فى البساتين لتسليم المبلغ.

أعد رجال المباحث الأكمنة وألقوا القبض على المتهمين "محمد ج ع" 18 سنة، عاطل، و"محمود م ب" 21 سنة، عاطل وبحوزتهما السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "أحمد.خ.أ" 22 سنة، عاطل، و"عمرو.أ.ع" 18 سنة، عاطل.

وبإرشادهما ضبطه رجال المباحث المتهمين الآخرين وبحوزتهما السلاح الأبيض "سكين" وباستجوابهما أيدا أقوال أقوال شريكيهما، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بسرقته بالإكراه، فتحرر لهم المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد مدير أمن ، إلى النيابة فتولت التحقيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ياسمين: "ماما وجوزى يرغمانى على بيع جسدى ويهددانى بالقتل حال الرفض"
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إحالة طالب لمحكمة الجنح لإنشائه صفحة باسم زميلته ونشر صورها