أخبار عاجلة
مصدر: انبي يوافق على بيع رامي صبري لبيراميدز -
آيس كريم بالشطة.. أحدث تقاليع السوريين -

الوفد -الحوادث - ضبط عاطل استولى على نصف مليون جنيه عن طريق النصب بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط عاطل استولى على نصف مليون جنيه عن طريق النصب بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط عاطل استولى على نصف مليون جنيه عن طريق النصب بالقليوبية موجز نيوز
ضبط عاطل استولى على نصف مليون جنيه عن طريق النصب بالقليوبية

[real_title] _شيماء سبع:

ضبطت الاجهزة الامنية بمديرية أمن عاطلا، استولي على نصف مليون جنيه من المواطنين بشبرا الخيمة عن طريق النصب عليهم بايهامهم بمكالمات وهمية من مجهول على الهواتف الخاصة للضحايا بانهم ربحوا جوائز  مالية كبرى عن طريق ماكينات الدفع الفورى .
تعود تفاصيل الواقعه عندما تلقت  الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بورود بلاغا لقسم ثان شبرا الخيمة من المدعو "السيد ر" 65 عاما، بالمعاش،  بانه ورد له  اتصال تليفونى من مجهول أوهمه أنه سيربح جائزة كبرى ويجب عليه التوجه إلى أقرب ماكينة دفع فوري لاستلام الجائزة.

وأضاف المجني عليه،أثناء البلاغ  أنه توجه للماكينة وطلب المتهم التحدث تليفونيًا مع عامل الماكينة وطلب من الأخير تحويل مبلغ مالي 100 ألف جنيه على حسابه، مدعيا أن تلك الأموال سوف تحول إلى رصيده مرة أخرى، وحال انصرافه طلب من عامل الماكينه

سداد المبلغ المالى، واكتشف عدم تحويل المبلغ المالى إلى رصيد حسابه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7695 لسنة 2018م جنح قسم ثان شبرا الخيمة.
على الفور 
وجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن ، بسرعة ضبط المتهم،،فتم تشكيل فريق بحثي  برئاسة اللواء محمد اللالفي بالمديرية وبالتنسيق مع  ،والمقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث بشبرا الخيمة ،و تم التوصل من خلال  فريق البحث إلى معلومات أكدتها التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ع" 29 عاما حاصل على دبلوم فنى صناعى ومقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

عقب الانتهاء من التحريات وتقنين الاجراءات وباستهداف المتهم تم ضبطه بأكمنة أعدت لذلك حال استقلاله سيارة وضبط بحوزته مبلغ مالي،٢ جهاز تابلت، جهاز لاب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

توب ماركة أبل - 2 هاتف محمول ماركة أيفون إكس أسود اللون - 1 هاتف محمول، ٢ كرتونه لخطوط المحمول، 6 كرتونة لخطوط الشحن منزوع منها الشرائح الخاصة بها -هاتف محمول ماركة سامسونج رصاصي اللون.
واعترف  المتهم أثناء التحقيقات، بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر اعتياده اختيار أرقام هواتف عشوائية والاتصال بأصحابها وإيهامهم بأنهم تحصلوا على جوائز من شركات المحمول طالبًا منهم التوجه لأقرب ماكينة فوري أو كاش للنصب عليهم لاستلام الجائزة.

عقب ذلك يقوم بالتحدث مع عامل الماكينة ويطلب منه تحويل المبلغ على رقم الحساب الخاص به مدعيًا أن مليون، عليه سيقوم بسداد ذلك المبلغ،يقوم بغلق الهاتف عقب الواقعة،مشيرا بأن الخطوط والهواتف المحمولة المضبوطة حوزته هي المستخدمة في ممارسة نشاطه الإجرامي، وقيامه بإيداع مبلغ مالى 137 ألف جنيه من المستولى عليه بالحساب خاصته بأحد البنوك.

وبتطويرالتحقيق ومناقشه المتهم أقر بارتكابه ٢٠واقعه نصب بذات الطريقه  من ضحايا اخرون ، والتي تحصل منها على إجمالي مبالغ مالية نصف مليون،تحرر عن تلك الاجراءات محاضر ملحقه بالمحاضر الاصليه ،وجارى العرض علي النيابه العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس