أخبار عاجلة
وزير الكهرباء: انتهى عصر مقولة ادفع وبعدين اشتكى -
اليوم.. نظر محاكمة 40 متهما فى قضية الاتجار بالبشر -

الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل طالب عقب استدارجه من خلال موقع تسوق إلكتروني موجز نيوز

الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل طالب عقب استدارجه من خلال موقع تسوق إلكتروني موجز نيوز
الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل طالب عقب استدارجه من خلال موقع تسوق إلكتروني موجز نيوز
كشف غموض مقتل طالب عقب استدارجه من خلال موقع تسوق إلكتروني

[real_title] نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن فى كشف غموض واقعة مقتل طالب جامعى، وتمكنت من ضبط شخصين قاما باستدراجه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكترونى بقصد السرقة.

كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن جهودها لكشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة المدعو "محمد.أ.ع" - طالب بكلية الهندسة جامعة - بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وما أفادت به والدته بخروجه من المسكن لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف

عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني واتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.
توصلت جهود فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من المدعو "أحمد.م.م" 18 سنة طالب، والمدعو "حسين.ع.م" 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس. 
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة " والثانى سلاح أبيض "سكين" المستخدمان فى الواقعة.
واعترفا بعد مواجهتهما بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته فى بيع جهاز "لاب توب" من خلال موقع التسوق الإلكترونى المشار إليه، وسرقة متعلقاته الشخصية كرهًا تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما وفى سبيل ذلك، استعان بالثانى لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجنى عليه لمكان العثور على جثته وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته والتى أودت بحياته واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه - هاتف محمول) ولاذا بالفرار، وتم ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.
واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة