أخبار عاجلة
ننشر مواعيد انتخابات نقابة المعلمين -

الوفد -الحوادث - لازم أخلعه.. زوجة لقاضي الأسرة: "جوزي مش رومانسي ونكدي" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - لازم أخلعه.. زوجة لقاضي الأسرة: "جوزي مش رومانسي ونكدي" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - لازم أخلعه.. زوجة لقاضي الأسرة: "جوزي مش رومانسي ونكدي" موجز نيوز

[real_title] كتب-محمد التهامي:

 

تمتلأ محاكم الاسرة بالعديد من القضايا والمنازعات العائلية التي لم يجد اصحابها أمامهم سبيلا لحل مشاكلهم الزوجية سوي بالانفصال والخلع، فعلى الرغم من وجود مشاكل زوجية معقدة تستدعي حقا الخلع ، الي انه توجد قضايا بسيطة ولاسباب تافهة ولكن يري اضحابها انها بمثابة سد منيع يعرقل مسيرة الحياة بين الازواج.

 

في واحد من تلك القضايا تقدمت ''ايمان" صاحبة الـ26 عامًا بدعوى خلع ضد زوجها بحجة انه مش رومانسي ولا يغمرها بعطفه وحنانه كما كانت تحلم ان يكون فارس احلامها.

 

جلست ايمان داخل قاعة المحكمة تضع وجهها بين يديها ، تنظر في السقف شاردة بذكرياتها من خيبة أملها في شريك عمرها ، لا يقطع عليها لحظة خلوها سوي صوت الحاجب منادين ''محكمة ''، لملمت صاحبة الدعوي شتات أفكارها ووقفت أمام المحكمة قائلة ''سيدي القاضي انا كاي

فتاة تحلم بفارس أحلامها يشاركها حياتها الزوجية بكل مشاعرها واحاسيسها الرومانسية ، ولكن البيه جوزي لما بقوله كدة بيتهمني اني دلوعة ومتمردة ...انا مش عاوز غير حقي ".

 

تسكت الزوجة برهة ''تعرفت علي زوحي خلال حضوري مناسبة زفاف أحد صديقاتي ، تبادلا يومها نظرات الحب والإعجاب الأولية التي كانت بمثابة وقود ونواة علاقتنا ، تقابنا بعدها وصارحني بحبه وأنه يرغب في الارتباط بي ..كت أطير من الفرحة ، علي اني وجدت فارس أحلامي وشريك حياتي.

 

وتابعت: تقدم بعدها لخطبتي وافق عليه أهلي تحقيقا لرغبتي وخاصة انه كان شخص ميسور الحال يعمل في أحد المؤسسات  الحكومية، لم تستغرق فترة الخطوبة طويلا وانتقلت الي عش الزوجية .

 

صارت الفترة الاولي من زواجنا كالسمنة علي العسل ، ولكن بدأت معاملة  زوجي تتغير تدريجيا اصبح شخص غير الي عرفته ..يتخانق معي علي اتفه الاسباب لا يغمرني بعطفه وحنانه كما كان فهو دائما معيشنا في نكد وقهر .

 

اقنعت نفسي انه ربما يكون تأثير وضغط اعباء الحياة والعمل ،حاولت مرارا وتكرار ان اهيأ له جو رومانسي لكي اغير من اسلوب حياته البأس ..إعتاد علي العودة متأخر الي المنزل لا يراعي حقوقي وواجبات الزوجية وكأنني قطعة أساس بالمنزل .

 

''صحيح المظاهر خداعة '' هكذا عبرت الزوجة عن غضبها من سزاجة زوجها ، انخدعت فيه ، وعندما كنت اواجه بما يفعله من تجاهلي وعدم الاهتمام بي لم اجد من غير السباب والضرب.

 

وصلت معه لطريق مسدود تركت له المنزل وتوجهت الي بيت أهلي أجر خيبة املي ، طالبت من الطلاق ولكنه رفض حتي لا الزمه بدفع مستحقاتي من نفقة وغيرها.

 

ولذلك توجهت الي محكمة الأسرة لكي تخلصني من هذا الزوج الكئيب عديم الرومانسية ، فأنا لا أطيق البقاء معه حتي لا أصاب بحالة نفسية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
التالى الوفد -الحوادث - العناية الإلهية تنقذ قطار الصعيد بعد اصطدامه بـ«تروسيكل» محملًا بـ«الأنابيب» موجز نيوز