أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - إخلاء سبيل عامل ألوميتال تسلل لفيلا الفنان عادل إمام

#فيتو - #اخبار الحوادث - إخلاء سبيل عامل ألوميتال تسلل لفيلا الفنان عادل إمام
#فيتو - #اخبار الحوادث - إخلاء سبيل عامل ألوميتال تسلل لفيلا الفنان عادل إمام

إخلاء سبيل عامل ألوميتال تسلل لفيلا الفنان عادل إمام

ضبط عامل تسلل لفيلا عادل إمام والمتهم: «كنت عايزه يساعدني»

أمرت نيابة كرداسة بإخلاء سبيل عامل ألوميتال تسلل إلى فيلا الفنان عادل أمام، بعد القفز من أعلي سور الفيلا بضمان محل إقامته.

وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التي أفادت أن المتهم ليس لصا، وقال المتهم في تحقيقات النيابة العامة إنه يرغب في فتح محل ألوميتال والعمل به لكسب رزقه، فقفزت إلى راسه فكرة اللجوء إلى الفنان عادل إمام لمساعدته ماديا، وتقديم مبلغ مالي له يتمكن به من فتح المحل الذي يرغب به، ونفي المتهم نيته السرقة، مؤكدا أنه توجه من البداية للباب الرئيسي للفيلا، وطلب من أفراد الأمن الدخول للقاء الفنان، إلا أنهم رفضوا بحجة عدم وجود موعد مسبق، فلجأ إلى القفز من أعلي السور للدخول ولقائه.

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة كرداسة، يفيد بضبط شخص تسلل لفيلا الفنان عادل إمام.

كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم يدعى عبد الوهاب.ر.ح 18 سنة "فنى ألوميتال"، وأفاد المتهم بأنه حضر للفيلا لمقابلة الزعيم لمساعدته ماليا، وعندما منعه الأمن، قفز من أعلي سور الفيلا وتم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس عصابة متهمة بسرقة محل ذهب بعين شمس موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - سقوط عصابة سرقة السيارات في قبضة الأمن بالخانكة موجز نيوز