أخبار عاجلة

الإعدام لعامل خطف طفلا وقتله بعد طلبه فدية من أهله بأسيوط

الإعدام لعامل خطف طفلا وقتله بعد طلبه فدية من أهله بأسيوط
الإعدام لعامل خطف طفلا وقتله بعد طلبه فدية من أهله بأسيوط

الإعدام لعامل خطف طفلا وقتله بعد طلبه فدية من أهله بأسيوط

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط بإجماع الآراء معاقبة حسين شحاته عبدالصبور، عامل، بالإعدام شنقا لخطفه طفلا وقتله بعد فشله في الحصول على فدية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاي وخلف فاروق عبدالحميد وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

تعود وقائع القضية رقم10651 لسنة 2013 جنايات مركز أسيوط الى أنه في يوم 12 ابريل 2013، تبلغ لمركز شرطة أسيوط تغيب الطفل يوسف نسان هلال ميخائيل، 12 سنة، مقيم قرية الزاوية، وفي وقت لاحق تبلغ من والده بقيام شخص بالاتصال به وطلب فدية 100 ألف جنيه، وأنه طلب من المتصل تخفيض مبلغ الفدية الى 45 حتى يستطيع جمعه له، ولكن قام الخاطف بإغلاق الموبايل.

وتبلغ لمركز شرطة أسيوط من أهالي قرية شطب بالعثور على جثة طفل في العقد الثاني من عمره بمجرى مائي بجوار قنطرة شطب، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المبلغ باختطافه.

وعلى الفور قامت مديرية أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث واستخدام الوسائل التكنولوجية، وتتبع الاتصالات التي قام بها المتهم بوالد المجني عليه، وتمكنت من تحديد المتهم ومكان تواجده، وقامت بإعداد مأمورية وتم ضبطه وبمواجهته اعترف باختطافه للطفل وقتله بعد فشله في الحصول على فدية، خوفا من افتضاح أمره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ 860 حكما وضبط 96 هاربا من أحكام قضائية فى حملة أمنية بالإسماعيلية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه