أخبار عاجلة
الداخلية تضبط 743 قضية تموينية خلال 24 ساعة -
اليوم .. بدء صرف المعاشات المحولة على البنوك -
السودان.. ارتفاع التضخم إلى 68.93% في نوفمبر -

النيابة تصرح بدفن ضحايا حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي

النيابة تصرح بدفن ضحايا حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي
النيابة تصرح بدفن ضحايا حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

النيابة تصرح بدفن ضحايا حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي

صرحت نيابة الاسماعيلية، منذ قليل، بدفن جثث ضحايا حادث طريق الاسماعيلية المأساوي الذى راح ضحيته 9 أشخاص من اسرتين وتسلم ذويهم الجثث.

من جانبه تابع اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية إجراءات تسلم الجثث وحالة المصابين بالمستشفى حتي خروجهم وقدم التعزية الأهالي الاسرتين بعد ان تسلموا جثث ذويهم من المستشفى الجامعي.

ولقي 9 أشخاص مصرعهم حرقًا، وأصيب 8 آخرون، بإصابات متفرقة بالجسد، اليوم السبت، ما بين كسور وجروح وكدمات، إثر وقوع سيارة ميكروباص مع سيارة بيجو على طريق "الإسماعيلية- " الصحراوي بالكيلو 86 دائرة مركز القصاصين، ما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة على الفور.

وتلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغًا عن وقوع سيارة ميكروباص مع سيارة بيجو على طريق "الإسماعيلية- " الصحراوي، بالكيلو 86، دائرة مركز القصاصين، ما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة البيجو وتفحم جثث 9 أشخاص، وإصابة 8 آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر