أخبار عاجلة

حبس ربة منزل بتهمة استغلال حدث جنسياً

حبس ربة منزل بتهمة استغلال حدث جنسياً
حبس ربة منزل بتهمة استغلال حدث جنسياً

حبس ربة منزل بتهمة استغلال حدث جنسياً

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بحبس ربة منزل لاتهامها باستغلال حدث جنسيًا، 17 عامًا، وإقامة علاقة آثمة معه، تسببت في قيام "الحدث" بقتل نجلها "عبد السلام. ض" 8 سنوات، لاكتشافه علاقتهما بشبرا الخيمة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت إخطارًا من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول الطفل "عبدالسلام. ض" 8 سنوات، جثة هامدة وبها آثار تعذيب.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن الذي اهتم بالواقعة وتشكل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث، حيث توصلت فرق البحث إلى أن الطفل والده مسجون ووالدته تدعى "إيمان. أ" على علاقة آثمة مع "أحمد.إ" عاطل. 

ويوم الواقعة شاهد الطفل أمه وعشيقها في وضع مخل بحجرة النوم بوجوده فما كان من المتهم إلا تعذيب الطفل حتى لا يفضح علاقته بأمه حيث حرق جسده حتى لقي مصرعه.

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2667 لسنة 2018 وبعرضه على النيابة العامة تقرر التصريح بدفن جثة المجني عليه وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد، كما وجهت النيابة لوالدة المجني عليه تهمة استغلال حدث جنسيًا "عشيقها" وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد