ضبط 10 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في بنها

ضبط 10 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في بنها
ضبط 10 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في بنها

ضبط 10 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في بنها

القت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 10 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل منزل ببنها احيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم ثانٍ بنها من الأهالي بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن آثار بمنزل خلف مسجد العراقي أتريب دائرة القسم.

بانتقال اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية والفحص تم ضبط "نادر ج" (مالك المنزل) و"محمد س" و"بلال ا" وحسام م " و "طه س" و"مهدى م" و"محمد م" ومحمود ز" و " على ع " و"مجدى ط" حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بغرفة ملك المتهم الأول ووجود حفر بمنتصف الغرفة تم ضبط أدوات الحفر.

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الواقعة وقرر قيامه بشراء الغرفة بمبلغ 450 ألف جنيه منذ نحو أسبوع والاستعانة بباقى المتهمين في أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار تم التحفظ على المكان وتعيين الحراسة اللازمة عليه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 559 إدارى قسم ثان بنها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية