#اليوم السابع - #حوادث - الحبس سنة لمتهم فى قضية تزوير فى محرر رسمى

#اليوم السابع - #حوادث - الحبس سنة لمتهم فى قضية تزوير فى محرر رسمى
#اليوم السابع - #حوادث - الحبس سنة لمتهم فى قضية تزوير فى محرر رسمى

الحبس سنة لمتهم فى قضية تزوير فى محرر رسمى


كتبت أمنية الموجى وأحمد حسنى

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار مدبولي كساب،  المتهم  "محمود. ي. م. ح"، بالحبس عام بتهمة التزوير.

صدر الحكم من الدائرة 26 برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب، وهيثم محمود، وأمانة سر وائل عبدالمقصود، وجورج ماهر.

تعود الواقعة للعام الماضى حيث قام المتهم " محمود. ي. م. ح "، 46 سنة، عاطل، بالاشتراك مع مجهول بطريق الاتفاق في تزوير في محرر رسمي وهو رخصة القيادة المنسوب صدورها لوحدة مرور الدقي، كما قام بتقليد خاتم شعار الجمهورية والخاتم الكودي للإدارة العامة لمرور الجيزة واستعملهما على المحرر المزور محل التهمة الاولى، كما قام باستخدام المحرر المزور موضوع التهمة الأولى بأن قدمه إلى ضابط الواقعة مع علمه بتزويره.

وقام بتزوير في محرر رسمي وهو بطاقة الرقم القومي المنسوب صدورها من السجل المدني بالدقي، وقلد خاتم شعار الجمهورية والخاتم الكودي لوحدة السجل المدني بالدقى.

كشفت تحقيقات النيابه صحة ارتكاب الواقعة، وأمرت بحبسه وإحالة أوراقه لمحكمة الجنايات.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية