#اليوم السابع - #حوادث - حبس عاطل لقتله موظفة بعد رفضها إيوائه داخل شقتها فى الإسكندرية

#اليوم السابع - #حوادث - حبس عاطل لقتله موظفة بعد رفضها إيوائه داخل شقتها فى الإسكندرية
#اليوم السابع - #حوادث - حبس عاطل لقتله موظفة بعد رفضها إيوائه داخل شقتها فى الإسكندرية

حبس عاطل لقتله موظفة بعد رفضها إيوائه داخل شقتها فى الإسكندرية


الإسكندرية – أسماء على بدر

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل موظفة بالمعاش، لرفضها إيوائه داخل شقتها بمنطقة مساكن "الايجى كاب"، بعد مطاردة الأهالى إثر شروعه فى سرقة أحد المساكن، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الاسكندرية، اخطاراِ من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة بمساكن "الإيجى كاب" بدائرة قسم شرطة الدخيلة.


وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتم التأكد من هويتها حيث تبين أن الجثة لسيدة تدعى ع.ع.م، 65 سنة، موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة.


وتوصلت المعاينة الأولية، أن الجثة بها كدمات وآثار خنق حول الرقبة وإصابات بالغة بالوجه وتبين تمزيق ملابسها، على الرغم من أنه لا توجد أى أثار للسرقة حيث لم يثبت وجود كسر بمنافذ الشقة أو أعمال تكسير أو بحث، و أن المجنى عليها حسنة السمعة ولا يوجد بينها وبين أى شخص عداوة.

 

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الحادث "م.ج.ه"، تم عمل كمين وتقنين الإجراءات وألقى القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه حال قيامه بالفرار من مطاردة بعض الأهالى له على إثر شروعه فى سرقة أحد المساكن المجاورة لمسكن المجنى عليها قام باستجدائها لإيوائه بالشقه سكنها خشية ضبطه إلا أنها رفضت فتعدى عليها بالضرب محدثا إصابتها ثم أجهز عليها خنقا حتى فارقت الحياه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية