أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة الإتجارفي المُخدرات بسوهاج موجز نيوز

القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة الإتجارفي المُخدرات بسوهاج[real_title] مخدرات - أرشيفية

سوهاج - مظهر السقطي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط ثلاثة أشخاص مُتهمين بحيازة وإتجار في المواد المُخدرة، حيث ضبطت عامل بناحصة أقصاص دائرة مركز المراغة وبحوزته 120 قرص مُخدر، فضلاً عن ضبط شخصين في دائرة مركز شرطة البلينا وبحوزتهما 50 جرام حشيش، و6 جرامات من مادة شبو المُخدرة.
كان اللواء عمر مُساعد الوزير مُدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدارالمديرية، نائب المدير، يُفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة من ضبط 120 قُرص من مادة التامول المُخدر، ومبلغ 45 جنيهًا ،وهاتف محمول حيازة المتهم ع . م - 35 سنة – عامل، ويُقيم أقصاص دائرة المركز .
 وبمواجهة المُتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول بغرض الاتصال بعملائه.

وفي هذا السياق تلقت مُديرية الأمن كذلك إخطارًا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية،يُفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا من ضبط كلاً من ع .ع وشهرته "كحلاوي"- 28 سنة – عامل، ويُقيم برديس - دائرة المركز، وبحوزته قطعة كبيرة الحجم من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرام، وا. س-36 سنة – عامل، ويقيم بندار الكرمانية - دائرة مركز سوهاج، وبحوزته لُفافة تحوي بداخلها مادة "الشبو" المخدر تزن حوالي 6 جرام ومبلغ 5655 جنيهاً .
وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 819 إداري مركز البلينا لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

على جانب آخر، أُصيب عامل بناحية شارع الشيخ بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج بجرح طعني شبه نافذ بالبطن، وذلك في مُشاجرة بسبب خلافات الجوار، ولهو الأطفال، وتم تحويله لمُستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج. 
كان اللواء عُمر ، مُساعد الوزير مُدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المُديرية يُفيد تلقي قسم شرطة طهطا بلاغًا من المُستشفي المركزي بوصول جمال . ا . ع 35 سنة – عامل، ويُقيم شارع الشيخ بندر طهطا مُصابًا "بجرح طعني شبه نافذ أسفل البطن من الناحية اليسري وتم تحويله لمستشفي سوهاج العام.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب اتهم بكر . ع . ع  50 سنة عامل – ويقيم شارع الجهاد بندر طهطا بالتعدي عليه بآله حاده مما أدي لحدوث إصابته .
تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وتبين إصابته " كدمات متفرقة بالجسم " وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وأتهم المصاب المذكور بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات الجزار ولهو الأطفال . 
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 434 إداري القسم لسنة 2018 وجار العرض علي النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

 


   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس