أخبار عاجلة
صورة.. الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص بمحمد حسن -
فرحة المصريون بفوز فرنسا بكأس العالم 2018 -

#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف غموض مقتل صاحب محجر في

#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف غموض مقتل صاحب محجر في
#فيتو - #اخبار الحوادث - كشف غموض مقتل صاحب محجر في قنا

كشف غموض مقتل صاحب محجر في

تمكنت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث مركز شرطة دشنا، من كشف غموض مقتل صاحب محجر مقتولًا بطلقات نارية داخل غرفة بالمنطقة الجبلية التابعة قرية نجع عزوز بمركز دشنا شمال .

كان اللواء علاء العياط مدير أمن ، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف رياض مدير المباحث يفيد العثور على جثمان "م.ع.ا"، عامل، 45 عامًا، كان يقيم بقرية "نجع عزوز" التابعة لمركز دشنا، مقتولا بجوار المحجر، بعدة طلقات نارية في منطقة الرأس والبطن والذراع الأيمن.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد غانم رئيس البحث ورئيس مباحث المديرية، أسفرت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من "م.ا"21 سنة سائق لودر يعمل مع المجنى عليه في المحجر الذي يمتلكه، و"م.م"21 سنة، عامل، و"ش.ج" 40 سنة، و"ب.ع "30 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز دشنا.

وأفادت التحقيقات أن المتهم الثانى والثالث والرابع لهم خلاف مع المجنى عليه لقيامه بغلق الطرق أمام المحجر الذي يمتلكه، الأمر الذي تسبب بضرر لهم نتيجة منع وصول السيارات إلى المحجر الذي يمتلكونه، واتفقوا مع المتهم الأول بقتله بعدة طلقات مقابل مبلغ مالى، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ 860 حكما وضبط 111 هاربا من أحكام قضائية فى حملة أمنية بالإسماعيلية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد