دفن 15 جثة لإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية

دفن 15 جثة لإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية
دفن 15 جثة لإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية

دفن 15 جثة لإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية

قالت مصادر نيابية مطلعة، ان قوات الامن، قامت اليوم الأربعاء، بدفن عدد من جثث الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم في شمال سيناء بعد أن صرحت النيابة العامة بالدفن عقب التحفظ عليهم بمشرحة المستشفي العام وأخذ عينات الحامض النووي "D.N.A”.

وأكدت المصادر أنه تم دفن 15 جثة للإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية بعد إجراء محضر تنسيقي بعد قرار النيابة العامة المختصة.

وقالت مصادر أمنية وطبية مطلعة بمحافظة الإسماعيلية، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوي بمستشفيات المحافظة وأقسام الرعاية العاجلة، كما تأكد علي توافر جميع انواع الأدوية بصيدليات المستشفيات مع تواجد طبيب صيدلي علي مدار اليوم، ومنع الاجازات والراحات بدء من اليوم الثلاثاء وحتي إشعار آخر وهو إجراء احترازي كما وصفته المصادر بعد تكليف الرئيس السيسي للقوات المسلحة للقضاء علي الاٍرهاب خلال 3 أشهر في سيناء.

وأضافت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها أنه تم التنبيه علي اخلاء نسبة 30 ‎%‎ من أسرة المستشفيات، مع مراجعة وصيانة ثلاجات حفظ الموتي، وتوافر كميات مناسبة من أكياس الدم ومشتقاته علي مدار اليوم ببنوك الدم المختلفة، مع توافر أطباء الجراحة والعظام وأطباء الطوارئ والعناية المركزة والحروق علي مدار اليوم، مع توافر عدد الأسرة في الأقسام الداخلية وأسرة العناية المركزة.

وأشارت المصادر إلي أن رفع حالة الطوارئ القصوي يأتي بالتزامن مع العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية ضد الاٍرهاب في شمال سيناء، بعد تكليف الرئيس السيسي للقوات المسلحة بالقضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية في سيناء خلال 3 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية