أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهمين في واقعة سقوط "أسانسير" مستشفى موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهمين في واقعة سقوط "أسانسير" مستشفى موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهمين في واقعة سقوط "أسانسير" مستشفى بنها موجز نيوز
تجديد حبس المتهمين في واقعة سقوط أسانسير مستشفى بنها[real_title] مستشفى الجامعي
وكالات:

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجزئية بتجديد حبس كل من مدير شركة صيانة المصاعد ومشرف الأسانسيرات في مستشفى الجامعي لمدة 15 يوما في واقعة سقوط أسانسير المستشفى.

وكانت نيابة قسم ، برئاسة حمدي السيد، قد أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهم الإهمال الجسيم الذي أودى بحياة سبعة أشخاص وإصابة آخر.
وقرر مجلس جامعة الطارئ الذي عقد مؤخرا، برئاسة الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة، لبحث تداعيات الحادث الموافقة على اقتراح رئيس الجامعة بتشكيل لجنة هندسية من خارج الجامعة لمعاينة الحالة الإنشائية لمباني المستشفى الجامعي والمرافق العامة بها وذلك للتأكد من سلامة منشآت المستشفى.

ووافق المجلس على ما عرضه رئيس الجامعة بصرف 100 ألف جنيه لأسرة كل متوفي و50 ألف جنيه للمصاب الذي تحسنت حالته الصحية.
وأطلع القاضي أعضاء المجلس على ما تم اتخاذه من قرارات بإنشاء ثلاث غرف للعمليات الجراحية كبديل لغرف العمليات الجراحية بقسم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الجراحة بعد قرار اللجنة الهندسية بوقف تشغيل المصاعد التي تخدم الدور السابع وتم إنشاء غرف العمليات الجراحية كبديل مؤقت لغرف جراحات الدور السابع التي ستعمل فور الانتهاء من تركيب وإصلاح المصاعد.
وقال القاضي إن الهجوم العنيف الذي تعرضت له الجامعة وقياداتها منذ وقوع حادث مصعد قسم الجراحة بالمستشفى الجامعي لن يثنينا عن إدارة الأزمة الناجمة عن الحادث المؤسف والأليم .. وأضاف أننا نتحمل هذا الضغط بنفس راضية وأن ثقة المواطنين ورضائهم عما تقدمه المستشفى من خدمات يمثل سعادة لنا نحن جموع العاملين في الجامعة.
وأعرب رئيس الجامعة عن ثقته في قضاء مصر العادل، وقال إن تحقيقات النيابة العامة سوف تظهر الحقيقة كاملة ولن يتم التهاون مع أي مقصر أو أي إهمال وليس هناك أحد فوق المحاسبة مهما كان اسمه أو وضعه أو وظيفته ويجب أن نتوقف عن الحديث عن الحادث حتى تقول النيابة العامة كلمتها النهائية في الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد