أخبار عاجلة
مهند من «الجوهرة» إلى المستشفى -
تغريم رئيسي الهلال والشباب في أول ظهور -

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شقيقين فى مشاجرة بشبرا الخيمة

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شقيقين فى مشاجرة بشبرا الخيمة
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شقيقين فى مشاجرة بشبرا الخيمة

إصابة شقيقين فى مشاجرة بشبرا الخيمة


- نيفين طه

أصيب شقيقان بإصابات متفرقة بالجسد إثر مشاجرة مع آخرين بعد اصطدام سيارة شخص بأحدهما، فتم نقلهما للمستشفى وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا ألخيمة إخطارا بحدوث مشاجرة وسقوط مصابين بناحية مدينة التعاون دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن أطراف المشاجرة كل من "محمد.ص" 32 سنة، تاجر منظفات، مصابا بجروح قطعية خلف الرقبة والوجه من الجهة اليسرى والجبهة والأذن والسبابة اليسرى، واشتباه قطع بالأوتار القابضه لليد اليسرى، وتم نقله لمستشفى ناصر العام وحجزه للعلاج، وشقيقه "أحمد" 25 سنة تاجر منظفات مصابا بجرح قطعى بالجبهة من الجهة اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم حجزه بمستشفى ناصر العام للعلاج، و"أحمد.س" 29 سنة عامل مصابا بجرح قطعى باليد اليمنى، وتبين أن طرف المشاجرة الثانى "محمد.م" 17 سنة طالب، و"حسام.ح" صاحب محل.

 

وبينت التحقيقات اصطدام السيارة قيادة المتهم الرابع، بسيارة الأول، ولدى قيامه بمعاتبته على ذلك تعدى عليه بالضرب، محدثا ما به من إصابات وتدخل باقى الأطراف لمناصرة ذويهم.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الرابع وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2547 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018 وتولت النيابة التحقيق.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الأمن يستجوب عاطل سرق سيارة لبيان ارتكابه وقائع أخرى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد