أخبار عاجلة
تقارير: باكاماني في طريقه للرحيل عن الأهلي -

الوفد -الحوادث - تحريات المباحث: خلافات أسرية وراء انتحار طالب المدينة الجامعية بالإسكندرية موجز نيوز

تحريات المباحث: خلافات أسرية وراء انتحار طالب المدينة الجامعية بالإسكندرية[real_title] جثة - أرشيفية

الإسكندرية - شيرين طاهر:

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة سيدى جابر بالاسكندرية ان طالب المدينة الجامعية الذى قام بشنق نفسه كان يعانى من حالة نفسية سيئة اثر خلافات اسرية تبين ان الطالب "فادى " 20 سنة طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب اثناء توجدة باجازة نصف العام بمنزل الاسرة بمحافظة مطروح حدثت خلافات اسرية بينهم قاموا على اثرها بطرده من المنزل ، عقب عودته للمدينة الجامعية اصيب الطالب بحالة اكتائب ورفض الطعام ، عقب ذلك قرر التخلص من حياته نهائى وقام بشنق نفسه مستغلا خروج زملاءه للجامعة وتواجده بمفرده قام بالتوجه الى المكان المهجور بالمدينة الجامعية وقام بشنق نفسه .

 

انتقل المستشار محمد خيرالله رئيس نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، لمعاينة جثة الطالب الذي عثر عليه مشنوقا بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة بعزبة سعد بالإسكندرية، لكشف ملابسات الوفاة، وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه، واستجواب شهود العيان.

وفى ذات السياق، أكد شهود العيان أن المبنى الذي عثروا فيه على الطالب مشنوقا، هو مبنى مهجور، وليس مكان إقامته، بالإضافة إلى أنه كان لديه مشكلات مع أسرته، ومتوقع أنه ذلك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

قد دفعه للانتحار.

امر رئيس النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة كما امر بسرعة نقل جثة الطالب للمشرحة لبيان سبب الوفاة .

 

كان اللواء مصطفى النمر مدير الامن قد تلقى اخطارا من المقدم هانى الصياد رئيس مباحث قسم شرطة سيدى جابر يفيد ورد بلاغ من  أفراد الأمن الإداري التابع لمدينة طلاب جامعة الاسكندرية بمنطقة عزبة سعد بسموحة، قد عثروا على جثة طالب من نزلاء المدينة الجامعية معلقا من رقبته بحبل. 

 

ومن جانب اخر قال الدكتور ممدوح التهامي، المتحدث المتحدث الرسمي باسم  جامعة الإسكندرية، أن الجثة المعثور عليها للطالب فادي محمد السخاوي وهو طالب بالفرقة الثانية بكلية طب من محافظة مطروح.

 

وأضاف "التهامي"، فى تصريحات صحفية  تم العثور عليه بالطابق الثاني  بالمباني التي تخضع للصيانة والتطوير مشيرا  الى أن أفراد الأمن خلال مرورهم فوجئوا بجثمان الطالب معلق من رقبته بحبل. ،واشار الى " أنه على الفور تم ابلاغ شرطة النجدة لاتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ أهل الطالب وتسليم الجثمان للإسعاف التي قامت بنقله الي المشرحة"، مضيفا أنه لم يتم الوقوف على أسباب الوفاة وما إذا كانت انتحار  أم بها شبهه جنائية؟.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - كثافات مرورية متوسطة بمدينة السلام
التالى الداخلية تهاجم المناطق الخطرة بقنا وتضبط 25 قطعة سلاح ناري و29 عنصرا خطرا