أخبار عاجلة
ضبط مواطن انتحل صفة ضابط بنيابة مرور أسيوط -
بيل: لم أتوقع لعب 3 نهائيات بدوري الأبطال -

الوفد -الحوادث - السيطرة على بمصنع للصناعات الدقيقة بالعاشر من رمضان موجز نيوز

[real_title] الشرقية - ياسر مطري:

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الأربعاء، على نشب بالشركة المصرية للصناعات الدقيقة، الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، دون وقوع أي إصابات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير مباحث المديرية، بشأن نشوب بالشركة المصرية للصناعات الدقيقة، الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، والخاص بتصنيع أكلاشيهات لاستخدامها فى الإعلان عن المنتجات المختلفة.

على الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص بحسب بيان مديرية الأمن،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تبين أن المصنع مقام بالحى 12 بدائرة ثان العاشر، والمصنع على مساحة حوالى 300 متر مبنى على 170 مترًا تقريبًا مكون من طابقين، وأن الحريق بالطابق الأرضي وامتد الى الطابق الثانى، والحريق أسفر عن وقوع تلفيات بالخامات الخاصة بالمصنع واحتراق الماكينة الخاصة بالتصنيع، دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المصنع، أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بلوحة كهرباء المصنع، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى الحريق.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة كلفت ضباط الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه والبحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس المتورطين بحمام سباحة "اتحاد بسيون" 4 أيام لتشغيله رغم وجود قرار بإغلاقه
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الشرطة تلاحق تاجر مخدرات بعد القبض على مساعده فى بولاق الدكرور