أخبار عاجلة
سلخ جلد العميد من جديد -
طيب لـ«عكاظ»: مهر رئاسة الوحدة 80 مليوناً -
محترفو الليغا ..تحت المجهر -
الرياض: حملات تفتيش على «الإيواء السياحي» -
الدرعية: مبنى جديد لإدارة المساجد -
عكايشي عكر مزاج «العروس» -

#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. كثافات متحركة بميادين ومحاور العاصمة

#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. كثافات متحركة بميادين ومحاور العاصمة
#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. كثافات متحركة بميادين ومحاور العاصمة

نشرة المرور.. كثافات متحركة بميادين ومحاور العاصمة

شهدت محاور وميادين محافظة صباح اليوم الأربعاء، بعض الكثافات المرورية؛ بسبب زيادة الأحمال وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.

ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري أكتوبر بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وينصح التوجه لنفق الأزهر.

فيما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو من الجيزة حتى ، بسبب مجمع المدارس بمنطقة ، كما تباطأت الحركة أعلى كوبرى عباس من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد.

 وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الصحراوى والزراعى للمتجه من الأقاليم حتى مناطق .

وشهد محور صلاح سالم تباطؤا في الحركة المرورية؛ بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار للإلحاق برحلات الطيران.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون؛ بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس، كما تباطأت حركة السيارات بمخرج نفق الميرغنى، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة، فيما ظهرت كثافات مرورية بمحور التسعين أمام المتجه من إلى محور المشير؛ بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات مرورية بميدان العباسية أمام القادم والمتجه إلى محور الخليفة المأمون.

وعززت الإدارة العامة لمرور بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بوجودها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كثافات مرورية بميادين القاهرة تزامنا مع الطقس السيئ
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية