أخبار عاجلة
«مدني تبوك» ينقذ مواطناً علق في جبال الديسة -

الوفد -الحوادث - في أغرب دعوى طلاق.. زوجة فوضوية لا تحب النظام موجز نيوز

في أغرب دعوى طلاق.. زوجة فوضوية لا تحب النظام[real_title] صورة ارشيفية

كتبت - امنيه ابراهيم

الفوضى خانقة لأي شخصٍ كان؛ إلا أولئك الذين اعتادوا على العيش فيها، فالزوج الذي رفع دعوى ضد زوجته حملت أغرب سبب من الممكن أن تراه على الإطلاق، وهو أنَّ زوجته فوضوية.

بعد ستة أشهر فقط من الزواج؛ لجأ الزوج لمحكمة الأسرة للانفصال عن زوجته، خاصة وأنَّه اعتاد على الترتيب والنظام فى بيت أسرته.

أمام القاضي؛ بدأ بسرد قصته التي بدأت منذ تخرجه في الجامعة والتحاقه بالعمل كمدرس لغة عربية في إحدى المدارس الخاصة.

هنا بدأ القلب يدق؛ وتعرّف على منال التي حملت جميع مواصفات الزوجة المناسبة لمدرس اللغة العربية؛ فظل يراقبها كثيرا حتى تأكد أنها تحمل من الخلق والرقى الكثير الذي يدفع أي شاب للإرتباط بها.

قرر أن يتحدث إليها نصحه الأصدقاء بأن يطلب يدها فورًا خاصة أنها متدينة جدًا وترفض إقامة علاقات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع الزملاء واستمع لنصحيتهم وطلب منها أن تحدد ميعاد مع والدها لطلب يدها.

وحدث عقد القران بطريقة سريعة؛ ثم حدثت الفاجعة، لم تكن تلك الزوجة التي تمناها فبمرور الأيام بدأ يشعر بالندم بعد أن وجد زوجته تعشق الفوضى وعدم الترتيب.

نصحها مرة واثنين وثلاث؛ إلا أنَّها لم تستمع للنصيحة؛ فاشتكى لاسرتها وطلب منهم توجيهها لكنها لم تستمع إليهم واكتشف بمرور الوقت أنها لا تحب الترتيب أو التنظيم لا تهتم بأن تعيش داخل منزل مرتب ونظيف.

يقول الزوج: "فى أحد الأيام قررت أن اهددها بالانفصال فى حاله عدم تغيير طباعها لكنها استقبلت كلامى بهدوء ولم يعتريها اى اهتمام".

فى اليوم التالى لمشادتنا قررت أن أرفع ضدها دعوى طلاق للضرر فلم أعد أتحمل ما أعانيه من فوضى وعدم نظام ونظافه خاصه واننى تربيتُ ببيت يعشق الترتيب والنظافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس مسئولين بتعليم المعادى بتهمة الرشوة
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية