#اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل التلميذ المتهم بقتل زميله بالمنوفية

#اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل التلميذ المتهم بقتل زميله بالمنوفية
#اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل التلميذ المتهم بقتل زميله بالمنوفية

إخلاء سبيل التلميذ المتهم بقتل زميله بالمنوفية


المنوفية – محمود شاكر

قررت نيابة تلا إخلاء سبيل التلميذ "عبدالرحمن ع ع" والذى تم القبض عليه على خلفية وفاة زميله أثناء لعبهما بالفصل بمدرسة الشهيد إبراهيم خليل الابتدائية بقرية بابل التابعة لمركز تلا بالمنوفية.

وجاء قرار النيابة بعد عدم اتهام أسرة المتوفى، ولعدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة، وأخذت النيابة تعهد على والد التلميذ "عبدالرحمن" برعايته والتعهد بتهذيبه وذلك بعد تسليمه لوالده.

كانت مدرسة الشهيد إبراهيم خليل بقرية بابل بمركز تلا قد شهدت مصرع التلميذ "طه ن ع " على خلفية اللعب مع زميله " عبدالرحمن ع ع " وسقط على الأرض مغشيا عليه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى .

وقال رضا الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه ورد إليه مذكرة من القطب عايد مدير الادارة التعليمية بتلا يفيد بتعدى الطالب "عبدالرحمن ع " 11 سنة، على زميله "طه" وسقط على الأرض وأصيب بنزيف داخلى بالمخ ولقى مصرعه بعد نقله إلى مستشفى تلا المركزى، وأشارت المذكرة إلى عدم قصد التلميذ قتل زميله ولكنهم كانا يلعبان مع بعضهما وأنه كان بدافع "الهزار".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية