الأدلة الجنائية تفحص حريق فيلا «الزعيم» بالمنصورية

الأدلة الجنائية تفحص حريق فيلا «الزعيم» بالمنصورية
الأدلة الجنائية تفحص حريق فيلا «الزعيم» بالمنصورية

الأدلة الجنائية تفحص حريق فيلا «الزعيم» بالمنصورية

أمر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لموقع حريق فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية لبيان أسبابه، وكلفت النيابة رجال المعمل الجنائي بتحديد نقطة بداية الحريق ونهايته.

وكشفت التحقيقات الأولية التي يجريها عمرو فايد، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن النيران اندلعت في كمية حشائش ومخلفات أسفل سور الفيلا الخارجي، وامتدت ألسنة اللهب إلى كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ما أدى إلى انفجاره وانقطاع الكهرباء، فقام المختصون بفصل التيار الكهربائي بالكامل لحين الانتهاء من عمليات إخماد الحريق ثم تم تغيير كابل الكهرباء، ورجحت التحريات والتحقيقات الأولية أن إلقاء "عقب سيجارة" مشتعل أدى إلى نشوب الحريق بالمخلفات وامتداده للوحة مفاتيح الكهرباء، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كانت قوات الحماية المدنية أخمدت حريقا محدودا نشب في مخلفات أسفل سور فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة، وأدى إلى انفجار كابل الكهرباء بعد امتداد النيران إليه، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق بفيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية التابعة لدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين اندلاع حريق محدود بسور الفيلا من الخارج، وتم السيطرة عليه وإخماده دون الامتداد إلى الفيلا أو حدوث أي تلفيات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية