#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة وخمور قبل ترويجها بمطروح

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة وخمور قبل ترويجها بمطروح
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 5 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة وخمور قبل ترويجها بمطروح

ضبط 5 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة وخمور قبل ترويجها بمطروح


مطروح – حسن مشالى

تمكن ضباط وحدتى المباحث بقسمى شرطة الحمام ومرسى مطروح، من ضبط 5 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة وخمور قبل ترويجها على المتعاطين.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارا بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام والقوة المرافقة، من ضبط " فوزى م ع"– مواليد1997، عاطل، مقيم فى مدينة الحمام – وبحوزته 54 قرص لعقار الترامادول المخدر، و"مهنا ع أ"– 27 سنة،عاطل، مقيم فى قرية رأس الحكمة –وبحوزته قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى 100جرام، و"علاء م م"– 31 سنة، عاطل، مقيم فى مطروح- وبحوزته عدد 17 قطعة لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى 75جرام، كما تم ضبط "خالد ع ح"– عاطل 27 سنة، مقيم فى مطروح- وبحوزته قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى 120جرام 10 أقراص لعقار الترامادول المخدر. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة. 

وتمكن ضباط المباحث بقسم شرطة مطروح والقوة المرافقة، من ضبط "ماجد ى ن "– مواليد 1972، مقيم فى مطروح- وبحوزته عدد 96 زجاجة بيرة كانز و58 زجاجة مواد كحولية مختلفة الأنواع، داخل السيارة التى كان يقودها بمنطقة الكيلو 4 شرقى مرسى مطروح. تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم "جنح مطروح" للعرض على النيابة العامة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية