أخبار عاجلة

ينتهى من مراجعة قانون أحكام الضريبة على الدخل

ينتهى من مراجعة قانون أحكام الضريبة على الدخل
مجلس الدولة ينتهى من مراجعة قانون أحكام الضريبة على الدخل

ينتهى من مراجعة قانون أحكام الضريبة على الدخل

انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مهند عباس نائب رئيس ، من مراجعة عدد من مشروعات القوانين وإرسالها لمجلس الوزراء تمهيدًا لإقرارها.

ومن بين هذه المشروعات، (مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، وقانون إنشاء جهاز تنظيم النقل بالقاهرة الكبرى، وقانون بتعديل بعض أحكام قانون الزراعة، ومشروع قرار وزير الاستثمار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة).

وأكد المستشار عبدالرازق مهران نائب رئيس ، أن القسم ينظر العديد من مراجعات مشروعات القوانين، منها مشروع بتعديل قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية، وتعديل بعض أحكام قانون البناء، وتعديل قانون اتحاد كتاب مصر، والتخطيط العام للدولة، وبعض أحكام قانون تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية، وقانون في شأن تنظيم بعض أحكام الشهر العقاري في المجتمعات العمرانية الجديدة، وقاتون بإنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الأرهاب والتطرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 529 مخالفة مرورية في مرسى مطروح