أخبار عاجلة
سيارة طائشة تدهس 10 أشخاص بطنطا -

#فيتو - #اخبار الحوادث - مجازاة مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية

#فيتو - #اخبار الحوادث - مجازاة مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية
#فيتو - #اخبار الحوادث - مجازاة مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية

مجازاة مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية

مجازاة مدير «تعليمية إدفو» وموجه إنجليزي بسبب نقل المدرسات للإدارة

قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة خصم 10 أيام من راتب مديرة الشئون المالية والإدارية بعد ثبوت انعدام سند قانوني لاتهامها الممثل القانوني لمعهد اللاسلكي بالتزوير دون سند قانوني أو إثبات، وذلك في القضية رقم 59 لسنة 2017.

استندت تحقيقات الشئون القانونية إلى شهادة كل من وكيل إدارة السيدة زينب التعليمية ومدير التعليم الخاص ومدير إدارة التعليم الإعدادي والثانوي الذين أكدوا صحة ارتكاب "فاطمة. أ" الواقعة المنسوبة إليها.

تضمنت أوراق التحقيق أن عصام حمدى خليل بصفته الممثل القانونى لمعهد اللاسلكي توجه إلى إدارة السيدة زينب التعليمية لحضور لجنة التعليم الخاص بناء على طلب وكيل الإدارة وبحضور أعضاء من إدارة السيدة زينب التعليمية ممثلى المدارس الخاصة و"فاطمة. أ" مديرة الشئون المالية والإدارية لإزالة العقبات التي تعوق حركة التعليم بالإدارة وأسباب الشكاوى التي يتقدم بها أصحاب وممثلى المدارس الخاصة، وتم عرض طلب معهد اللاسلكي باعتماد اللوائح الخاصة بالمعهد ووافق جميع أعضاء اللجنة على قرار إحالة الأمر إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء اجتماع اللجنة وجهت "فاطمة. أ" اتهاما مباشرا وصريحا للشاكي عصام حمدي خليل بالتزوير والتلاعب في المصدقة الصادرة من معهد اللاسلكي واعتمادها من إدارة السيدة زينب التعليمية أمام جميع الحاضرين من أصحاب وممثلى المدارس الخاصة فأصدرت مديرية التربية والتعليم قرارها المتقدم بخصم أجر 10 أيام من راتب مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية بعد ثبوت ما نسب إليها وفقًا لما جاء بأقوال الشهود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد