أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - حاميها حراميها.. حارس يسرق فيلا بالتجمع الخامس موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حاميها حراميها.. حارس يسرق فيلا بالتجمع الخامس موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حاميها حراميها.. حارس يسرق فيلا بالتجمع الخامس موجز نيوز
حاميها حراميها.. حارس يسرق فيلا بالتجمع الخامس[real_title] ضبط متهم - أرشيفية

كتب محمد التهامي ومحمد أسامة:

ألقى ضباط قسم شرطة التجمع الخامس على حارس عقار لقيامه بسرقة مجوهرات وأموال من داخل فيلا يعمل حارسًا لها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة لتوالي التحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الخامس تلقى بلاغًا من "محمد ع ا" 66 عاما- مهندس، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن عدد ( 6 غوايش ،  4 خواتم ، 5 عقد ، 3 انسيالات)  ومبلغ مالي 15 ألف جنيه من داخل فيلا كائنة 176 الحي الثالث ـ دائرة القسم ملك شقيقته "شادية ع ا " ( الموجودة بالمملكة العربية السعودية ) ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 873

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لسنة 2018م جنح القسم.

بالانتقال والفحص وبإجراء المعاينة تبين وجود كسر زجاج شرفة الفيلا من الداخل، بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على الفيلا محل الواقعة تبين أن وراء ارتكابها "محمد اا" 30 عاما- حارس الفيلا محل الواقعة وأصل بلدته قرية أبو المعاطي الباز ـ مركز بني عبيد / دقهلية "دون السوابق".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأضاف بقيامه بكسر زجاج شرفة الفيلا بقصد إبعاد الشبهات عنه.

تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها بمكان إخفائها بحديقة الفيلا محل الواقعة وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد