أخبار عاجلة
«مدني تبوك» ينقذ مواطناً علق في جبال الديسة -

#اليوم السابع - #حوادث - انهيار جزئى بمنزل وتصدع آخرين دون حدوث إصابات بطهطا سوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - انهيار جزئى بمنزل وتصدع آخرين دون حدوث إصابات بطهطا سوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - انهيار جزئى بمنزل وتصدع آخرين دون حدوث إصابات بطهطا سوهاج

انهيار جزئى بمنزل وتصدع آخرين دون حدوث إصابات بطهطا سوهاج


سوهاج محمود مقبول

فرضت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة طهطا، كردونا أمنيا بمنطقة السوق البرانى، عقب انهيار جزئى بمنزل، وتصدع بحوائط منزلين ملاصقين دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد عمرو نبيل مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بحدوث انهيار جزئى وتصدع لـ 3 منازل، ولم تشهد عملية الانهيار إصابات بين السكان.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بحدوث انهيار جزئى بمنزل مكون من ثلاث طوابق ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل أدى ذلك لحدوث تصدعات بحوائط منزلين ملاصقين مكونين من طابقين ومشيدين بالطوب اللبن، ومسقوفين بأفلاق النخيل.

لم ينتج عن ذلك حدوث ثمة إصابات أو وفيات تم إخلائهم من قاطنيهم، وعمل كردون أمنى بالمكان، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال ملاك المنازل أيدوا ما جاء بالفحص، ولم يعللوا سبباً للانهيار، تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا لاتخاذ اللازم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس عصابة سرقة الشقق فى دار السلام
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية